اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تحديث تردد قناة إم بي سي دراما لشهر فبراير 2022.. على النايل سات

قناة إم بي سي دراما
قناة إم بي سي دراما

قناة إم بي سي دراما 2022 يتساءل عن أجدد تردد لتلك القناة فيما هو خاص بشهر فبراير 2022 الملايين من المشاهدين على مستوى الوطن العربي، ممن ضمن محتوى تلك القناة مخصص لها ويتم عرضه وتقديمه من خلال تلك القناة حصريا لكافة المتابعين، ممن بدورهم يحرصون على مشاهدة محتوى تلك القناة المتنوع.

والذي هو عبارة عن مجموعة من المسلسلات الدرامية ضمن مختلف الدرامات على مستوى الدول العربية سواء فيها هو باللهجة المصرية أو الخليجية أو حتى اللبنانية، وخلال المواسم الرمضانية فإنه إنتاجات مجموعة mbc الدرامية يتم عرضها من خلال شاشة تلك حصريا.

خلال الفترة الحالية فإنه يمكن استقبال تحديث إشارة تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين وذلك حتى تتم متابعة محتوى تلك القناة من قبلهم بجودة عالية من حيث نقاء الصوت ووضوح الصورة.


مسلسلات قناة إم بي سي دراما 2022

تعد قناة إم بي سي دراما إحدى أبرز قنوات مجموعة mbc بدء البث المباشر لها من عرض محتواها على الأقمار الصناعية المختلفة سواء من النايل سات أو عرب سات خلال السنوات الماضية، وتمكنت تلك القناة عبر محتواها الدرامي الحصري أن تحصد نسب مشاهدات مرتفعة.

وأن يكون لها جمهور يقدر عددهم بالملايين من جميع الدول العربية، حيث أن ما يعرض من خلال شاشة تلك القناة هو مجموعة من المسلسلات الدرامية من مختلفة الإنتاجات على مستوى الوطن العربي و بلهجات متعددة، كما أن تلك القناة ومن خلال شاشتها.

 

تعرض وتقدم دراما أجنبية ضمن أشهر المسلسلات الدرامية الناجحة على مستوى العالم، وذلك حتى تعرض كافة ما يرغب جمهور القناة من المشاهدين في متابعته من خلال شاشتها، وخلال المواسم الرمضانية فإن تلك القناة تعرض أبرز إنتاجات مجموعة mbc حصريا.

كما أن الأعمال التي تعرض لأول مرة خارج المواسم الرمضانية تقدم من خلال شاشة تلك القناة ليتابعها المشاهدين في الوطن العربي، و تتمتاز تلك القناة دائما بنجاح المحتوى الحصري الذي تقدمه.


تردد قناة إم بي سي دراما 2022

تردد قناة إم بي سي دراما 2022 الجديد على النايل سات ضمن ما يتوافق مع التحديث الأخير لتلك القناة والتي تعرض عبر شاشتها محتوى حصري من أنجح الأعمال الدرامية من المسلسلات على مستوى الوطن العربي وأيضا العالمية يمكن أن يتم ضبطه من قبل الملايين من المشاهدين.

ممن يريدون متابعة محتوى القناة بجودة عالية خلال البث المباشر من نقاء الصوت ووضوح الصورة بالتزامن مع بث تلك القناة. محتواها والتي أجدد تردد لها على النايل سات 2022 هو 11559، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة إم بي سي دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات لعام 2022.