اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة bine sport HD 3 الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

يترقب مشجعي النادي الأهلي في مصر والدول العربية، المباراة الأولى له وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2022، وذلك بعدما تمكن من التتويج بالمركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية خلال مشاركته في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022.

والتي كانت بمشاركة أبرز الأندية على مستوى قارات العالم، وسيشارك في تلك البطولة الجديدة وذلك للمنافسة للحصول على لقب أفضل نادي وذلك على مستوى القارة الأفريقية 2022، وستكون أولى مبارياته وذلك ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

خلال تلك البطولة المترقبة من الملايين من المشجعين أمام نادي الهلال السوداني، والتي يمكن متابعتها من خلال شاشة قناة bine sport HD 3 بث مباشر حصري والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي بدورها عبر قنواتها تقدم بث مباشر وذلك لأبرز البطولات القارية والعالمية.


موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويشارك النادي الأهلي وذلك بعد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022، وتحقيقه الفوز على نادي الهلال السعودي و تتويجه بالمركز الثالث خلال تلك البطولة وبالتالي حصوله على المركز الثالث ضمن ما هو خاص بذلك المركز في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث أنه أولى مباريات ضمن دور المجموعات من تلك البطولة ستكون في العاصمة الخرطوم وذلك أمام نادي الهلال السعودي ذهاب وذلك للمنافسة على الحصول على أولى النقاط خلال ذلك الدور والتي ستاهله لدور التالي من تلك البطولة والمنافسة على الحصول على لقب وكأس تلك البطولة.

 

وموعد تلك المباراة هو يوم الجمعة المقبل 18 فبراير 2022 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وذلك ضمن أولى المباريات والتي سيبدأ بها النادي الأهلي مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022.


تردد قناة bine sport HD 3

وتعد بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 من أبرز المباريات الرياضية المترقبة من قبل الملآين من مشجعي النادي الأهلي في مصر والوطن العربي، ويمكن متابعة أولى مباريات نادي القرن وذلك ضمن دور المجموعات من تلك البطولة خلال الجولة الأولى أمام نادي الهلال السوداني.

وذلك من خلال ضبط تردد قناة bine sport HD 3 والتي ستنقل تلك المباراة وغيرها من مباريات تلك البطولة حصريا لكافة المشجعين في مصر والوطن العربي، وذلك ضمن خدمة إذاعة مباريات تلك البطولة حصريا والتي تقدمها مجموعة بي إن سبورت الرياضية الشهيرة.

،وتردد تلك القناة وذلك حتى يتمكن المشجعين من ضبطها على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، ومتابعة مباريات تلك البطولة بث مباشر هو 11013، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك على القمر الصناعي نايل من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.