اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة mbc 1 الجديد لشهر فبراير 2022.. على النايل سات

قناة
قناة


تعد قناة mbc 1 إحدى أبرز وأشهر القنوات الفضائية وذلك على القمر الصناعي وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى وبدأت تلك القناة في عرض محتواها المتميز وذلك خلال بداية فترة الألفينات من القرن الحالي، وأصبح لها الملايين من المتابعين ضمن من يفضلون مشاهدة المحتوى الخاص بتلك القناة.

 


والذي كان بين المسلسلات الدرامية والافلام والبرامج ضمن محتوى مخصص لكافة المشاهدين ممن يقدر عددهم بالملايين ومع مرور السنوات استطاعت تلك القناة أن تحافظ على تألقها ونجاحها من أن تكون من أفضل القنوات.

والتي يتابع محتواها الملايين من المشاهدين ويترتب عليه حصد تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة، كما أن ما تعرضه وتقدمه تلك القناة بدوره يصنف أنه المحتوى الأفضل على مستوى الوطن العربي، وخلال الفترة الحالية وبالتزامن مع شهر فبراير من العام الجديد 2022.

فإنه يمكن ضبط وتحديث التردد الخاص بتلك القناة على الأقمار الصناعية المختلفة لمتابعة محتواها الحصري والذى يقدم فقط عبر شاشتها لملايين من المشاهدين.


محتوى قناة mbc 1 لعام 2022

تميزت قناة mbc 1 منذ تواجدها بين القوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وعرضها المحتوى الخاص بها ضمن أفلام ومسلسلات ضمن مختلف اللهجات وأيضا برامج  وأيضا كانت من قبل أفضل الإعلامين على مستوى الوطن العربي، بعرض ما هو حصري مميز يبحث عنه المشاهدين .

على اختلاف دولهم وأعمارهم، ودائما ما كان يحقق كافة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة النجاح وعلى الرغم من تواجد قنوات فضائية أخرى متعددة بعد ظهور تلك القناة ولكنها استطاعت أن تظل من أنجح القنوات ويعود السبب وراء ذلك الأمر على حرص تلك القناة على التطوير المستمر.


وعرض ما يتناسب وأيضا يلائم عقلية المشاهدين ممن يبحثون عن الجديد و الأفضل، وتعد تلك القناة من أبرز وأنجح قنوات مجموعة mbc كما أن الأفلام وأيضا المسلسلات والتي تعرض من خلال شاشة تلك القناة تحصل على الجوائز المختلفة إلى غير ذلك من إعجاب الجمهور في كافة الدول العربية.

حيث أن تلك القناة تعمل على اختيار الأفضل بدقة متناهية وهو الأمر الذى يترتب عليه أن تكون في مقدمة قائمة أفضل القنوات الفضائية العربية.


تردد قناة mbc 1 على النايل سات 2022

ويمكن تحديث تردد قناة mbc 1 خلال الفترة الحالية من شهر فبراير 2022 وذلك من قبل الملايين من المشاهدين على مستوى دول الوطن العربي ممن يريدون متابعة المحتوى الحصري الذي تقدمه تلك القناة المتميز على مدار اليوم سواء من أفلام أو مسلسلات أو برامج متنوعة.

بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة ضمن أجدد تردد يمكن أن يتم ضبطه من قبل المشاهدين على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، بما يتوافق مع أخر تحديث من قبل إدارة القناة وذلك على القمر الصناعي نايل وذلك لمشاهدة ما تقدمه القناة بأفضل بث مباشر ضمن جودة الصوت والصورة .

وتردد تلك القناة الجديد على النايل سات هو 11559، والإستقطاب: عامودي، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، ومعدل الترميز:27500، وذلك من أحدث ترددات قناة mbc 1 شهر فبراير 2022.