اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الرئيس السيسي: صرفنا 400 مليار دولار علشان نوصل المواطن لحالة الرضا

الوكالة نيوز

 قال رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر مصر الدولى للبترول إيجبس 2022 في دورته الخامسة، الذي يعقد اليوم الاثنين، إن مؤتمر المناخ القادم فى مصر يحتاج إلى صدور قرارات موضوعية ومتوازنة وعادلة.

‏اضاف الرئيس السيسي : "حتى لا يدفع شعوب القارة الأفريقية الثمن مرتين للظروف اللى مروا فيها. وانا بتكلم عن تجربة مصرية خالصة.. خلال 7 سنوات علشان نوصل حالة الرضا للمواطن فى مصر.. صرفنا 400 مليار دولار.

وبدأت منذ قليل، جلسة حوارية بحضور رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي وعدد من وزراء البترول والطاقة ورؤساء الشركات العالمية والمحلية والمنظمات الدولية للبترول والغاز وخبراء الصناعة البترولية، وذلك خلال مؤتمر مصر الدولى للبترول إيجبس 2022 في دورته الخامسة، الذي يعقد اليوم الاثنين.

وأعلن السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، عن افتتاح رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي لمعرض ومؤتمر مصر الدولى للبترول إيجبس 2022 في دورته الخامسة، اليوم الاثنين.

ويشارك في الافتتاح مجموعة كبيرة من وزراء البترول والطاقة ورؤساء الشركات العالمية والمحلية والمنظمات الدولية للبترول والغاز وخبراء الصناعة البترولية، نظرا لأنه من أكبر تجمع دولى وإقليمى لصناعة البترول والغاز في منطقتي شمال أفريقيا والبحر المتوسط.