اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السعودي....والقنوات الناقله

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الهلال السعودي وذلك ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع خلال بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، وذلك بعدما لم يتمكن كلا الناديين من تحقيق الفوز خلال مباراة نصف النهائى الخاصة بهم، وكانت المنافسات وذلك بين أفضل 6 أندية على مستوى تلك البطولة.

بدأت في 5 فبراير الماضي وذلك حتى 12 فبراير 2022 بالإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن بطولة تصنف أنها من أقوى وأبرز البطولات التي تتنافس فيها أفضل الأندية على مستوى جميع قارات العالم، وموعد تلك المباراة هو يوم السبت المقبل ضمن تحديد النادي الذي سيحصل على المركز الثالث.


والذي كان بالفعل حصل عليه نادي القرن النسخة الماضية من تلك البطولة، وعبر شاشة قنوات فضائية متعددة فإنه يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر حصري، وذلك ضمن القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021.

منذ انطلاق تلك البطولة لكافة المشجعين لجميع الأندية المشاركة خلال تلك البطولة على مستوى الدول العربية المختلفة.


موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي

ويلتقي النادي الأهلي ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 نادي الهلال السعودي، ضمن مباراة جديدة مترقبة من أقوى مباريات تلك البطولة، حيث أنه سيتنافس كلا الناديين على الحصول على المركز الثالث والذي كان تمكن نادي القرن من الحصول عليه.


ضمن النسخة الماضية من تلك البطولة، وموعد تلك المباراة هو السبت 12 فبراير 2021، وذلك ضمن المباراة التي تسبق تحديد النادي الذي سيتوج باللقب ويحصل على كأس تلك البطولة من كأس العالم للأندية الإمارات2021، وتوقيت تلك المباراة والتي يمكن متابعتها من خلال شاشة عدة قنوات فضائية.

تقدم إذاعة تلك المباراة بث مباشر لكافة المشجعين في أنحاء الوطن العربي هو في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن مباراة جديدة لنادي القرن خلال فعاليات تلك البطولة.


القنوات الناقله لمباراة الأهلى والهلال السعودي

وتقدم العديد من القنوات الفضائية حصريا منذ انطلاق بطولة كأس العالم للأندية بث مباشر وحصري لكافة المباريات الخاصة بتلك البطولة، وذلك لجميع المشجعين في الوطن العربي، وعبر تلك القنوات يمكن متابعة إذاعة مباراة الأهلى والهلال السعودي بث مباشر حصري.

ضمن مباراة تحديد النادي الذي سيحصل على المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، بعدما لم يتمكن كل نادي من التأهل للمباراة النهائية خلال مباراة نصف النهائى الخاصة به، ومن تلك القنوات قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر، وأيضا قناة SSD HD7 على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك ضمن أبرز القنوات الناقلة لتلك البطولة، والتي ستقدم بث مباشر لمباراة الأهلى والهلال السعودي ضمن بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 يوم السبت المقبل.