اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تحديث تردد قناة روتانا كلاسيك شهر فبراير 2022 على النايل سات

روتانا كلاسيك
روتانا كلاسيك

 

قناة روتانا كلاسيك 2022 تعد إحدى أبرز القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، بدء البث المباشر لها منذ سنوات طويلة بالتزامن مع بداية فترة الألفينات من القرن الحالي، وتخصصت تلك القناة في تقديم وعرض مجموعة من الأفلام والتي تصنف أنها من الأفلام القديمة.

ضمن أفضل ما تم إنتاجه في تاريخ السينما المصرية، والتي كانت من قبل أكبر النجوم خلال فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي، وذلك بالتزامن مع بداية السينما المصرية، ضمن الأعمال التي حققت نجاح كبير على الرغم من أنه تم عرضها في دور السينمات فقط، وخلال الفترة الحالية.

فإنه يمكن استقبال أجدد ترددات تلك القناة ضمن تحديث شهر فبراير 2022 من قبل جميع المشاهدين على اختلاف دول الوطن العربي وذلك لمشاهدة محتوى تلك القناة المتميز والذى يقدم حصريا.


أفلام قناة روتانا كلاسيك 2022

يفضل الملايين من المشاهدين وذلك على اختلاف دول الوطن العربي، متابعة الافلام الكلاسيكية القديمة ضمن إنتاجات السينما المصرية، وذلك خلال  منتصف القرن الماضي بالتزامن مع ظهور السينما، وذلك ضمن فترة الخمسينات والستينات، ويمكن من قبل جميع هؤلاء المشاهدين من خلال شاشة روتانا كلاسيك.

والتي هي إحدى أنجح القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة منذ ظهورها، متابعة محتواها من الأفلام السينمائية القديمة والتي كان من بطولة أفضل النجوم في تاريخ السينما المصرية، ودائما تقدم تلك القناة محتوى حصري ومميز يبحث عنه الملايين من المشاهدين..


وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات مرتفعة بل وأن تصبح من أفضل القنوات ضمن فئة تقديم الافلام السينمائية القديمة كما أنها من أبرز قنوات مجموعة روتانا والتي يتابعها الملايين من المشاهدين في الوطن العربي.


تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2022

ويمكن متابعة محتوى قناة روتانا كلاسيك المميزة من الأفلام السينمائية القديمة ضمن إنتاجات فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي وذلك من قبل الملايين من المتابعين لتلك القناة، بأفضل إشارة بث مباشر على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل.

وذلك بعدما يتم ضبط واستقبال أجدد تردد لتلك القناة ضمن إضافة التردد الجديد على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين، ومن ثم يتم مشاهدة تلك الأفلام السينمائية القديمة والنادرة والتي تعرضها تلك القناة ضمن جودة بث ممتازة من نقاء الصوت ووضوح الصورة وأحدث تردد لتلك القناة هو 11295..

والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4، وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي عرب سات هو 10890، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة روتانا كلاسيك على النايل سات وعرب سات 2022.