اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة زي ألوان لشهر فبراير 2022.. على النايل سات

قناة زي ألوان 2022
قناة زي ألوان 2022

أحدث ترددات قناة زي ألوان وذلك لشهر فبراير 2022 يبحث عنها المشاهدين ممن يقدر عددهم بالملايين من متابعي الدراما الهندية والتي كانت خلال السنوات الماضية حققت نجح كبير من جذب انتباه المشاهدين على مستوى الوطن العربي لمتابعة تلك الإنتاجات الدرامية الهندية.

وذلك على مدار ال 24 ساعة في اليوم، كما أن تلك القناة والتي تحقق بدورها نسب مشاهدات مرتفعة تتميز منذ بدء البث المباشر لها، وهي تقدم مجموعة من الأفلام السينمائية الهندية وذلك بين القديم والحديث، بالتزامن مع وجود مواعيد عرض وإعادة ولذلك الأمر فإن تلك القناة تعد إحدى أبرز القنوات.

ضمن فئة عرض المحتوى الذي يشتمل على الأفلام وأيضا المسلسلات الهندية، ولذلك فإنه وخلال الفترة في الإمكان من قبل المشاهدين تحديث التردد الخاص بتلك القناة على الأقمار الصناعية المختلفة من نايل سات أو عرب سات، لمتابعة محتوى القناة المتميز والمتخصصة في تقديمه بأفضل جودة على مدار البث المباشر.

مسلسلات وأفلام قناة زي ألوان 2022

وقناة زي ألوان متخصصة في عرض محتوى خاص بها على مدار اليوم، وذلك ضمن الأفلام السينمائية الهندية ضمن أبرز إنتاجات بوليود وذلك بين القديم والحديث على مستوى الأعمال التي حققت نجاح كبير وذلك عندما تم عرضها في دور السينمات الهندية لأول مرة إلى غير ذلك من نسب المشاهدات المرتفعة.

وذلك عندما تم عرضها في الوطن العربي من خلال شاشة القنوات الفضائية، كما أن تلك القناة محتواها أيضا المتألقة والمتميزة من خلاله يشتمل على مسلسلات هندية وذلك ضمن عرض أجدد الأعمال من جميع المواسم التي تم إنتاجها ويبحث عنها جمهور الدراما الهندية وذلك على اختلاف دول الوطن العربي.

ومن خلال محتوى تلك القناة الحصري فإنها أبرز القنوات ضمن قائمة أفضل القنوات في عرض محتوى يشتمل على الأفلام وأيضا المسلسلات الهندية، ويمكن تحديث تردد تلك القناة من قبل جميع المشاهدين وذلك لمتابعة محتواهم المفضل بأفضل نقاء للصوت وجودة للصورة..
خلال عرض تلك القناة الأفلام السينمائية الهندية وأيضا مسلسلات الدراما الهندية والتي تميزت من خلالها من بين العديد من القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية.

تردد قناة زي ألوان على نايل سات 2022

وتحديث تردد القنوات والتي منها قناة زي ألوان والتي تقدم وتعرض من خلال شاشتها محتوى عبارة عن مجموعة من الأفلام السينمائية الهندية ومسلسلات الدراما الهندية، بهدف إلى تحسين جودة البث المباشر وذلك على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين ممن يريدون متابعة محتوى تلك القناة المتميز..
والذي حاز إعجابهم طوال السنوات الماضية منذ بدء تلك القناة في تقديم المحتوى الخاص بها على شاشتها، و أجدد تردد لتلك القناة وذلك فيما هو خاص بشهر فبراير وذلك بالتزامن مع بداية العام الجديد خلال الفترة يمكن ضبطه على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين، وذلك من تردد على القمر الصناعي نايل سات.

هو 11939، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ضمن أجدد تردد لقناة زي ألوان الشهيرة والمتخصصة في عرض محتوى مميز يمكن المشاهدين متابعته من خلال شاشتها وذلك من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية الهندية الحصرية 2022.