اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الهلال وتشيلسي الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية... والقنوات الناقله

الهلال السعودي وتشيلي
الهلال السعودي وتشيلي الإنجليزي

مباراة الهلال السعودي وتشيلي الإنجليزي وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية من المباريات التي يتم البحث عن موعدها وذلك من قبل الملايين من المشجعين على مستوى الوطن العربي، حيث أن النادي الفائز سيتأهل إلى المباراة النهائية من تلك تلك البطولة الأبرز وذلك لأفضل الأندية.

على مستوى قارات العالم، لمناقشة نادي بالميراس البرازيلي والذي كان حقق الفوز في المباراة الخاصة به ضمن نصف النهائى وذلك على النادي الأهلي، وسيتافس كلا الناديين وذلك ضمن تلك المباراة النهائية على التتويج باللقب وأيضا الحصول على الكأس الخاص بتلك البطولة.

وموعد تلك المباراة هو اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022، ومن خلال القنوات الفضائية الناقة لتلك المباراة بث مباشر يمكن من قبل الملايين من المشجعين متابعة إذاعة تلك المباراة بث مباشر وحصري، وذلك لمعرفة النادي الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز.

وكانت تلك القنوات وذلك منذ انطلاق تلك البطولة في 5 فبراير الماضي، بدأت في تقديم كافة المباريات للمشجعين بشكل حصري.


موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلي الإنجليزي

ويواجه نادي الهلال السعودي وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية نادي تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، وذلك للمنافسة على التأهل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة والتي تنافس فيها أفضل الأندية الرياضية على مستوى قارات العالم وذلك بعد تمكن كل نادي من تحقيق الفوز.

 

وذلك على مستوى القارة الخاصة به، وكان نادي بالميراس البرازيلي هو النادي الأول والذي تأهل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة وذلك بعد تحقيق الفوز وذلك على حساب النادي الأهلي ضمن المباراة النهائية الخاصة به، وموعد تلك المباراة هو اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022 وذلك في تمام الساعة 06:30 بتوقيت القاهرة.

والساعة 08:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 05:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، في حين أن موعد تلك المباراة هو الساعة 07:30 بتوقيت السعودية، وسيتم إذاعة تلك القنوات بث مباشر من خلال شاشة عدة قنوات بشكل حصري سواء من قناة أبوظبي الرياضية، أو قناة SSD HD7.


بث مباشر مباراة الهلال وتشيلسي الإنجليزي

ويمكن متابعة بث مباشر مباراة الهلال وتشيلسي الإنجليزي، وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية، وذلك من قبل الملايين من المشجعين ضمن دول الوطن العربي المختلفة، وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 وذلك لمعرفة النادي الذي سيتأهل لمواجهة نادي بالميراس البرازيلي.

وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة الأبرز على مستوى العام للأندية، ومن القنوات التي ستقدم خدمة البث المباشر والحصري لتلك القناة عبر شاشتها قناة SSD HD7 بث مباشر والتي ترددها على القمر الصناعي عرب سات هو 12418، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وأيضا فتاة أبوظبي الرياضية وذلك من خلال تردد 12330، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

ضمن تردد القنوات الفضائية الناقلة لمباراة الهلال السعودي وتشيلي الإنجليزي بث مباشر حصري ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021.