اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.. والقنوات الناقله

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

مباراة الأهلي وذلك لتحديد المركز الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العالم للأندية يبحث عنها الملايين من المشجعين وذلك سواء من الجمهور المصري أو على مستوى الوطن العربي، حيث أن نادي القرن خاص إحدى أقوى مبارياته ضمن تلك البطولة أمام فريق بالميراس البرازيلي.
.وذلك مباراة نصف النهائى من تلك البطولة ولكن تلك المباراة انتهت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وذلك لنادي بالميراس البرازيلي على الرغم من محاولات كافة اللاعبين خلال تلك المباراة لتعادل وتحقيق الفوز، وبالتالي فإن النادي الأهلي سينافس ضمن النسخة الحالية من البطولة على المركز الثالث أو الرابع.

وكان في النسخة الماضية من تلك البطولة حصل على المركز الثالث ضمن إحدى المباريات القوية التي كانت خاضها، ومن خلال شاشة قنوات فضائية مختلفة يمكن متابعة إذاعة تلك المباراة بث مباشر، ضمن معرفة الجمهور نتيحة تلك المباراة من النادي الذي سيحصل على المركز الثالث ضمن أقوى بطولة للأندية على مستوى العالم.


موعد مباراة الأهلي لتحديد المركز الثالث


ويترقب الملايين من المشجعين مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وذلك ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتي ستكون بين النادي الأهلي وأيضا النادي الذي لن يتمكن من تحقيق الفوز خلال مباراة نصف النهائى تلك البطولة، والتي ستكون بين نادي الهلال ونادي تشيلسي الانجليزي.

الفائز في دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، والتي كان فاز بها العام الماضي نادي بايرن ميونيخ والذي كان بدوره تمكن من تحقيق الفوز والحصول على بطولة كأس العالم للأندية 2020، وموعد تلك المباراة لتحديد النادي الذي سيحصل على المركز الثالث يوم السبت المقبل 12 فبراير 2022،.


وذلك في تمام الساعة 02:00 ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والساعة 05:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والساعة 03:00مساء بتوقيت القاهرة، في حين أن موعد تلك المباراة هو الساعة 04:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن إحدى أبرز مباريات تلك البطولة وذلك للمنافسة على الحصول على المركز الثالث.


قنوات مباراة الأهلي لتحديد المركز الثالث

ويمكن متابعة مباراة النادي الأهلي وذلك لتحديد المركز الثالث، ضمن بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة، من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة الناقلة لأحداث تلك المباراة وغيرها من مباريات البطولة الأخرى بث مباشر وحصري.

وذلك ضمن إذاعة كافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021، لكافة المشجعين وذلك على مستوى دول الوطن العربي ومن نام القنوات قناة أبوظبي الرياضية وذلك من خلال تردد 12330، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، أو من خلال قناة SSD HD7.

والتي ترددها وذلك على القمر الصناعي عرب سات هو 12418، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك من القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي ضمن بطولة كأس العالم للأندية لتحديد المركز الثالث.