اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.. وتردد القنوات الناقلة

الأهلى
الأهلى

يبحث الملايين من المصرين ضمن مشجعي النادي الأهلي عن موعد المباراة الخاصة به وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية 2022 وذلك أمام فريق وبالميراس البرازيلي، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف ضمن نهاية الشوط الأول خلال أول مبارياته ضمن تلك البطولة.

وذلك أمام  فريق مونتيري المكسيكي، وكان نادي القرن النسخة الماضية من تلك البطولة حقق الفوز والذي كان أهله للحصول على المركز الثالث من تلك البطولة، وتنافس أقوى الأندية على مستوى قارات العالم ضمن تلك البطولة وذلك للحصول على الكأس والتتويج باللقب وذلك ضمن النسخة الحالية.

ويوجد قنوات فضائية عدة يمكن من خلال شاشتها متابعة تلك المباراة من قبل جميع المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي، وذلك بعدما يتم ضبط أجدد تلك القنوات ضمن متابعة أحداث تلك المباراة من خلال شاشاتها بث مباشر حصري.

وذلك لمعرفة النادي الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة، والذي تأهل نادي القرن المشاركة فيها وذلك بعدما توج بأفضل نادي على مستوى القارة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

ويستعد النادي الأهلي وذلك لمواجهة نادي وبالميراس البرازيلي، وذلك ضمن بطولة كأس العالم للأندية الإمارات2022 خلال نصف النهائى من تلك البطولة والتي تنافس فيها أفضل الأندية وذلك على مستوى قارات العالم، وموعد تلك المباراة المترقبة من قبل الملايين من المشجعين.

لمعرفة النادي الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة هو غدا الثلاثاء 8 فبراير 2022 وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، وقناة أبوظبي الرياضية.

تعد إحدى القنوات الفضائية التي يمكن من خلال شاشتها متابعة  تلك المباراة بث مباشر حصري عبر حصري، وذلك كونها إحدى القنوات الفضائية والتي بدأت في بث وإذاعة تلك المباراة المشجعين وذلك منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي بث مباشر

ويمكن متابعة مباراة النادي الأهلي وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات 2022، النسخة الحالية وذلك من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية الحصرية الناقلة لتلك المباراة بث مباشر وحصري من خلال شاشتها لجميع المشجعين على مستوى جميع أنحاء الوطن العربي.

وذلك من قناة أبوظبي الرياضية والتي أحدث تردد لها يمكن أن يتم ضبطه من قبل المشاهدين على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، والذي هو على القمر الصناعي نايل سات 2022 هو 12330، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، أو من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

والتي تنقل مباريات البطولات العالمية والقارية المختلفة لكافة المشجعين على جميع الأقمار الصناعية، وذلك من القنوات التي يمكن من خلال شاشتها متابعة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي بث مباشر ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2022.