اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.. والقنوات الناقله

 الأهلي
الأهلي

يترقب مشجعي النادي الأهلي وذلك في مصر وكافة الدول العربية المختلفة، أحد المواجهات الكورية وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي كان تأهل له النادي الأهلي وذلك ضمن النادي الممثل عن القارة الأفريقية، وكان بدء نادي القرن أولى مواجهاته ضمن تلك البطولة.

والتي كان حصل على المركز الثالث فيها ضمن النسخة الماضية، وذلك بالفوز على نادي مونتيري المكسيكي وذلك بعد الهدف الذي كان تم إحرازه تم نهاية المباراة، وتعتبر تلك المباراة من أبرز المواجهات المترقبة من قبل الملايين من المشجعين ممن يريدون أن يتوج النادي الذي يشجعونه باللقب.

ويحصل على كأس تلك البطولة، وذلك بعدما يتمكن من تحقيق الفوز بعد التأهل للمباراة النهائية وذلك بعدما يتمكن أيضا من تحقيق الفوز ضمن مباراة نصف النهائى، والتي يمكن متابعتها من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية المختلفة والتي عبر شاشتها تنقل أحداث تلك المباراة بث مباشر حصري.

وذلك لملايين من المشجعين والتي منها قناة أبوظبي الرياضية والتي بدأت منذ انطلاق تلك البطولة في بث كافة المباريات.

موعد مباراة الأهلي بالميراس البرازيلي

يواجه النادي الأهلي وذلك ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2021، أحد الأندية الرياضة والذي كان قد حقق الفوز أيضا وذلك على مستوى القارة الخاصة به ومن ثم شارك في تلك البطولة وذلك من نادي بالميراس البرازيلي، وذلك ضمن نصف النهائى من تلك البطولة والمقامة في الإمارات العربية المتحدة.

وذلك للمنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية، حيث أن النادي الفائز ضمن تلك المباراة سيتوج باللقب ضمن النسخة الحالية، وأيضا يحصل على كأس تلك البطولة، وموعد تلك المباراة هو غدا الثلاثاء 8 فبراير 2022 وذلك في تمام الساعة 06:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 05:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

والساعة 07:30 بتوقيت السعودية، ومكان إقامة تلك المباراة من نصف نهائى تلك البطولة هو استاد إل نهيان ضمن نادي الوحدة الإماراتي، ومن خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية يمكن الجماهير في مصر والوطن العربي متابعة أحداث تلك المباراة بث مباشر وحصري وذلك لمعرفة نتائج تلك المباراة.

تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي

ويمكن متابعة مباراة النادي الأهلي غدا الثلاثاء وذلك ضمن بطولة كأس العالم للأندية النسخة الحالية 2022، بالإمارات العربية المتحدة، وذلك من قبل مشجعي نادي القرن، من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية، ومنها قناة أبوظبي بث مباشر، والتي تقدم لكافة المشجعين مباريات تلك البطولة حصريا.

وذلك منذ انطلاق تلك البطولة وحتى المباراة النهائية والتي وفق نتائجها يحدد المنتخب الحاصل على اللقب والكأس، وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات، ضمن أحدث تردد يمكن ضبطه على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين وذلك لمتابعة مباراة نصف النهائى.

وأيضا مباريات البطولة الأخرى هو 12330، والإستقطاب: أفقي، و الترميز : 27500،و التصحيح: 5/6، وذلك من القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي بث مباشر وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية 2022.