اهم الاخبار
الأربعاء 15 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي الراقصة برلنتي عامر طليقة سعد الصغير؟

برلنتى عامر طليقة
برلنتى عامر طليقة سعد الصغير

تصدرت الراقصة برلنتي عامر تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، منذ إعلانها خبر إنفصالهما عن الفنان سعد الصغير، بعدها بدأ الجمهور في التساؤل عن من هى برلنتي وكيف جاءت قصة تعارفها بالفنان سعد الصغير، ولذلك يستعرض موقعنا في السطور التالية، كل ما تريدون معرفتها عنها في هذا الصدد.

طلاق برلنتي عامر وسعد الصغير

أثارت الفنانة برلنتي عامر الزوجة الثانية لسعد الصغير، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها رسالتها عبر إحدى صفحتها على الإنترنت، وكتبت: «بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي».

من هي برلنتي عامر؟

- برلنتي عامر هى الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير، وتزوجت منه منذ عام تقريبا، ولم يقيما حفل الزفاف، والسبب خطبة نجله تزامنا مع زواجهما.

- كانت متزوجة قبل سعد الصغير، ولديها طفلين أحدهما 6 سنوات والآخر 9 أعوام.

- تحمل الجنسية المصرية.

- ظهرت للمرة الأولى على الشاشة التلفاز من خلال مشاركتها في مسلسل «نوايا بريئة» عام 2016 من بطولة عابد الفهد.

- وشاركت في أعمال فنية كثيرة أخرى، وهى: «سقوط حر، رمضان كريم، كلمة سر، عشان خارجين، هربانة منها، الخروج، عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، رمضان كريم، ولاد إمبابة، حب عمري».

- كما قدمت كليبات غنائية، مثل: «قلبي قلبي، الكلام ع الكلام، أنا الصاروخ، بالسلامة».

- لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد؛ فيما ذكرت وسائل إعلام؛ أنها في العقّد الثلاثيني من العمر.

جدير بالذكر أن بيرلنتي عامر، وجهت رسالة في بداية زواجها من سعد الصغير، لزوجته الأولى نور الهدى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: «الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى.. بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا.. وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل»، وقالت في تصريحات صحفية أخرى عنها، وقالت إن سبب مهاجمتها لها، يرجع بسبب الغيرة، قائلة: «لكن أنا فعلا بحبها وبقدرها، لكن هي بتهاجمني جدًا».