اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة مصر والسنغال نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.. والقنوات المجانية المفتوحة

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

يستعد المنتخب المصري مساء اليوم الأحد 6 فبراير لمواجهة منتخب السنغال وذلك ضمن مباراة مصر والسنغال ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، بعد تمكن كل منتخب التأهل لتلك المباراة النهائية والتي يترقبها الملاين من المشجعين في مصر والوطن العربي.

وذلك لمعرفة في ختام تلك البطولة المنتخب الذي سيحقق الفوز ضمن تلك المباراة النهائية وبالتالي يتوج باللقب ويحصل على كأس تلك البطولة الأفريقية والتي كانت بدأت في 9 يناير الماضي بمشاركة 24 منتخب أفريقية من خلال العديد من المواجهات ضمن المباريات القوية وذلك من دور المجموعات من البطولة.

ويمكن مشاهدة مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر من خلال العديد من القنوات المجانية المفتوحة والتي ستنقل بشكل حصري للمشجعين تلك المباراة خلال موعدها المحدد والتي تعتبر من أبرز المباريات المترقبة وذلك من قبل الملايين من المصرين ضمن مشجعي المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

بث مباشر مباراة مصر والسنغال

ومباراة مصر والسنغال وذلك ضمن نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد 6 فبراير 2021، وذلك بالتزامن مع ختام تلك البطولة الأفريقية يمكن متابعتها من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية، وذلك ضمن القنوات الناقلة لتلك المباراة بث مباشر، والتي موعدها وذلك من مباراة مصر والسنغال اليوم .

في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وذلك ضمن ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية 2021 والتي كانت خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2021، وعبر شاشة القنوات الفضائية المفتوحة المتعددة بث مباشر.

يمكن متابعة إذاعة تلك المباراة والتي بالتزامن مع نهايتها سيتم إعلان المنتخب الذي سيحصل على لقب أفضل منتخب أفريقي وذلك في ختام تلك النسخة الحالية من البطولة والتي ستكون بين المتتخب المصري وأيضا السنغالي.

ضمن إحدى أقوى مباريات تلك البطولة الحماسية كون كل منتخب سيحاول تحقيق الفوز وذلك للتويج باللقب والذي سيكون الثامن للمنتخب المصري.

القنوات المجانية المفتوحة مباراة مصر والسنغال

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة مصر والسنغال من قبل جميع المشجعين بث مباشر وذلك من خلال شاشة القنوات الفضائية المجانية المفتوحة اليوم الأحد وذلك ضمن مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي ستكون بين المتتخب المصري والسنغالي.

بعد تمكن كل منتخب أفريقي منهما من الوصول إلى تلك المباراة النهائية من البطولة وذلك بعد تحقيق الفوز ضمن جميع أدوار تلك البطولة وصولا إلى المباراة النهائية، ومن تلك القنوات قناة bine sport HD المفتوحة والتي ترددها هو 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3.

أو قناة الجزائرية الأرضية عبر تردد على القمر الصناعي نايل سات 11680، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، بالإضافة إلى قناة النبأ الليبية المفتوحة والتي أحدث تردد لها  11096، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.

وذلك ضمن القنوات والتي عبر شاشتها سيتم إذاعة مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 من مباراة مصر والسنغال بث مباشر.