اهم الاخبار
الأحد 16 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محطات الراديو الناقلة لمباراة مصر والسنغال مباشر

بث مباشر مباراة مصر
بث مباشر مباراة مصر والسنغال

يفتتح ملعب بيا ستاديوم أبوابه لمباراة هامة اليوم الأحد وهى مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد أن أنهى دور المجموعات محتلا المركز الأول برصيد 5 نقاط، وفي هذا التقرير، يستعرض موقعنا لعشاق الساحرة المستديرة محطات الراديو الناقلة لمباراة مصر والسنغال مباشر، وذلك لكافة المواطنين اللذين لن يستطيعوا مشاهدة المباراة اليوم.

محطات الراديو الناقلة لمباراة مصر اليوم

سوف تذاع مباراة مصر والسنغال اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر عدة محطات راديو وهى Radio Masr وترددها 88.7 FM، وأيضا  اذاعة الشباب والرياضة وترددها 108 FM، راديو أون سبورت FM  وترددها 93.7.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

-حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

-خط الدفاع: أحمد فتوح- محمود حمدي «الونش»- محمد عبدالمنعم- إمام عاشور.

-خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية- حمدي فتحي.

-خط الهجوم: محمد صلاح- عمر مرموش- مصطفى محمد.

تاريخ مواجهات مصر والسنغال

وكانت المواجهة الأولى في كأس الأمم الإفريقية عام 1986 التي استضافتها مصر، وانتهت بفوز السنغال بهدف نظيف في دور المجموعات،والمواجهة الثانية كانت في عام 2000، وانتهت بفوز منتخب مصر، وفي نسخة 2002 وفاز الفراعنة بدور المجموعات، وفي نسخة 2006 بمصر، حينها فازت مصر أيضا،

كما التقت السنغال مع مصر في مجموعة واحدة بتصفيات كأس العالم 2002، كما تقابلت في التصفيات المؤهلة لنسخة 2015، وفاز أسود التيرانغا في داكار بهدفين نظيفين، ثم كرروا فوزهم في القاهرة بهدف دون رد.

وفي عام 2003 مباراة ودية بين مصر والسنغال، وفاز الفراعنة حينها بهدف نظيف، كما لعب المنتخبان في بطولة كأس ودية بمصر عام 2005، وفازت مصر بأربعة أهداف لهدفين.