اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الان بث مباشر مباراة مصر والسنغال على facebook

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

يستعد المنتخب المصري لمواجهة المنتخب السنغالي وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية من المباراة النهائية بين مصر والسنغال ضمن النسخة الحالية من تلك البطولة الأفريقية التي كانت انطلقت في 9 يناير الماضي 2021، وذلك حتى تكون مباراة الختام اليوم الأحد 6 فبراير 2022.

وذلك لتحديد المتتخب الذي سيحصل على لقب تلك البطولة كما أنه سيتوج باللقب، والذي سيكون الثامن في تاريخ المنتخب المصري، وذلك في حالة تمكن من تحقيق الفوز ضمن تلك البطولة الأفريقية والتي كان قد حقق الفوز فيها ضمن الأدوار المختلفة بداية من دور المجموعات وأيضا دور ال16.


ومن ثم دور ربع النهائي يليه دور نصف النهائي، ليتأهل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة عن جدارة واستحقاق، ولذلك فإنه يبحث الملايين من المشجعين عن القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بث مباشر سواء في مصر أو على مستوى الدول العربية المختلفة.

بعدما تمكن منتخب عربي أفريقي من الوصول لتلك المباراة النهائية ويوجد عدد من القنوات الفضائية المختلفة ومنها ماهو ضمن القنوات المفتوحة التي يمكن من خلاها مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر.

بالإضافة إلى إمكانية متابعة تلك المباراة من خلال البث المباشر والحصري عبر موقع التواصل facebook، وذلك ضمن تلك المباراة المترقبة من قبل كافة المشجعين للمنتخب المصري.

مباراة مصر والسنغال 


موعد مباراة مصر والسنغال

يختتم المتتخب المصري مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية 2021، بعدما قدم العديد من المباريات الرياضة القوية والتي بعدما حقق فيها الفوز تمكن من التأهل إلى مباراة النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتوفيت تلك المباراة من مباراة النهائي على مستوى تلك البطولة.

ضمن الختام بعد منافسة بين 24 منتخب أفريقي بالكاميرون، اليوم الأحد 6 فبراير 2022، ضمن مباراة جديدة وقوية للمنتخب المصري وذلك لتحديد المتتخب الذي سيتوج باللقب بعد انتهاء تلك المباراة كما أنه سيحصل على كأس تلك البطولة بعدما يتمكن من تحقيق الفوز.

وتوقيت تلك المباراة والتي يترقبها الملايين من المشجعين ضمن موعد إذاعة تلك المباراة اليوم بث مباشر هو الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساء بتوقيت دول البحر المتوسط وذلك من المغرب وتونس وأيضا الجزائر، في حين أن موعد تلك المباراة هو الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

ويمكن متابعة تلك المبارة وذلك من خلال شاشة القنوات والتي تقدم إذاعة تلك المباراة بث مباشر وحصري لجميع المشجعين على مستوى دول الوطن العربي ممن يريدون متابعة تلك المبارة والتي منها القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة المتتخب المصري والسنغالي عبر شاشتها بث مباشر.

منذ انطلاق تلك المباراة وحتى نهايتها من تحديد المنتخب الفائز، وأيضا تتويج المنتخب الذي تمكن من تحقيق الفوز خلال المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية وأيضا حصوله على كأس تلك البطولة، بعدما تمكن من تأهل لتلك المباراة النهائية بعد سلسلة الانتصارات من الفوز.

في الأدوار المختلفة من تلك البطولة وصولا من المباراة النهائية ومن ثم تحقيق الفوز وذلك ضمن النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

مباراة مصر والسنغال 


بث مباشر مباراة مصر والسنغال  facebook


ويمكن مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر facebook، وذلك من قبل الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي ممن يترقبون تلك المباراة وذلك من نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر وحصري، وذلك لمعرفة المنتخب الذي سيتمكن من تحقيق الفوز ضمن تلك البطولة.

خلال تلك المباراة النهائية ومن ثم سيتوج باللقب ويحصل على كأس تلك المباراة، وذلك من خلال القنوات الفضائية والتي تقدم خدمة إذاعة تلك المباراة بث مباشر منذ انطلاق تلك البطولة عبر شاشتها لكافة مشجعي المنتخب المصري سواء في مصر أو الدول العربية، وذلك من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية.

والتي يمكن متابعتها ضمن البث المباشر لها بالتزامن مع تلك المباراة من خلال تلك المنصة السابقة وذلك من مشاهدة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وذلك من قناة bine sport HD المفتوحة، وأيضا قناة bine sport HD 1 mix المفتوحة، بالإضافة إلى قناة bine sport HD 2 mix المفتوحة بث مباشر.

بالإضافة إلى القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال بث مباشر من خلال شاشتها عبر تلك المنصة، وذلك ليتمكن الملآين من المشجعين للمنتخب المصري من مشاهدة بث مباشر مباراة مصر والسنغال على Facebook حصريًا ضمن مباراة اليوم من نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

مباراة مصر والسنغال