اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

قنوات مفتوحة تذيع مباراة مصر والسنغال

الوكالة نيوز

يبحث الملايين من مشجعي المنتخب المصري وذلك سواء في مصر أو على مستوى دول الوطن العربي، عن تردد القنوات الفضائية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال بث مباشر ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، بعدما تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز خلال مشواره ضمن تلك البطولة.

بداية من دور المجموعات ومن ثم تأهل إلى دور ال16 من تلك البطولة يليه دور ربع النهائي ونصف النهائي، للمنافسة على اللقب والكأس لتلك البطولة بين أقوى منتخبين تمكنا من التأهل للمباراة النهائية والتي موعدها اليوم الأحد 6 فبراير 2021، ضمن ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية2021.

والتي كانت انطلقت في 9 يناير الماضي 2021 بالكاميرون وبمشاركة 24 منتخب أفريقي، ويوجد عدد من القنوات المفتوحة والتي سيتم عبر شاشتها بث مباشر وحصريا إذاعة تلك المباراة والتي يترقبها الملايين من المشجعين وذلك لمعرفة المنتخب والذي سيتوج باللقب لتلك البطولة القارية والكأس الخاص بها.

ويترقب مشجعي المنتخب المصري وبشكل خاص تحقيقه الفوز ضمن تلك البطولة حيث أنها ستكون ثامن بطولة يتوج بها في تاريخه حيث أن المنتخب المصري كان منذ انطلاق تلك البطولة توج باللقب سبع مرات.

مباراة مصر والسنغال


موعد مباراة مصر والسنغال


يواجه المنتخب المصري وذلك ضمن مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المنتخب السنغالي، وذلك بعد تأهل ووصول كل منتخب منهما إلى تلك المباراة النهائية وذلك للمنافسة على التتويج والحصول على لقب وكأس تلك البطولة القارية، والتي كانت خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2021.

مشاركة 24 منتخب بالكاميرون، وموعد المباراة النهائية وذلك بين منتخب مصر والسنغال ضمن المنتخبين ممن تمكنا من التأهل إلى تلك المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز خلال أدوار البطولة المختلفة وصولا إلى تلك المباراة بداية من دور المجموعات وحتى دور نصف النهائي هو اليوم الأحد 6 فبراير 2022.

ضمن مباراة مترقبة ومنتظرة من قبل الملايين من جماهير الكورة المصرية من مشجعي المنتخب المصري سواء في مصر أو على مستوى الوطن العربي، وتوقيت تلك المباراة هو الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 08:00 مساء بتوقيت الجزائر والمغرب، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

حيث أنه في نهاية تلك المباراة سيتحدد المنتخب الذي سيتوج باللقب ضمن نسخة الحالية وأيضا سيحصل على لقب البطولة من التتويج به، ومن خلال شاشة العديد من القوات الفضائية المفتوحة يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر حصري.

من خلال تلك القنوات والتي ستقدم إذاعة حصرية لتلك المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وكان المنتخب المصري بدء في مشواره في تلك البطولة الأفريقية.

بتحقيق الفوز على منتخب غينيا بياسو السودان، وبعد ذلك تأهل لدور ال 16 من تلك البطولة ومن ثم حقق الفوز على منتخب كوت ديفوار، ليتأهل لدور ربع النهائي من البطولة ويواجه المنتخب المغربي.

والذي بعد الفوز ضمن المواجهة القوية بين المنتخبين تأهل لدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي بعد الفوز فيها تأهل لمباراة النهائي من بطولة الأمم الأفريقية ليواجه منتخب السنغال.

مباراة مصر والسنغال

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة مصر والسنغال


ويمكن متابعة إذاعة مباراة مصر والسنغال بث مباشر وحصري عبر شاشة العديد من القنوات الفضائية المفتوحة الناقلة لتلك المباراة ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية بث مباشر عبر شاشتها، وذلك من قبل الملايين من المشجعين على مستوى الوطن العربي.

ممن يترقبون تلك المباراة لمعرفة المنتخب الذي سيتوج باللقب والكأس لتلك البطولة،  ومن تلك القنوات قناة النبأ الليبة والتي كانت قدمت بث مباشر لكافة مباريات تلك البطولة الأفريقية وذلك منذ انطلاقها في 9 يناير بالكاميرون 2021 بث مباشر، والتي أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل سات 2022 هو 11096.


والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، أو من خلال قناة bine sport HD المفتوحة والتي التردد الخاص بها 11504، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأولى والتي ترددها حتى يتم استقباله.

على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين لمتابعة تلك المباراة النهائية بث مباشر 11680، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500،  وذلك من القنوات الفضائية المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم الأحد 6 فبراير 2021 بث مباشر وذلك ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر وحصري.

مباراة مصر والسنغال