اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة مصر والسنغال اليوم..... والقنوات الناقلة

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

مباراة جديدة ضمن جهود المنتخب المصري للتتويج باللقب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وذلك ضمن مباراة مصر والسنغال، وذلك من المباراة النهائية في ختام تلك البطولة والتي كانت انطلقت في 9 يناير الماضي بالكاميرون، وكان المنتخب المصري منذ بدء مشاركته في تلك البطولة.

وهو يحقق الإنتصارات المتتالية وذلك بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح وعلى الرغم من تعرض حارس المرمى محمد الشناوي للإصابة وذلك خلال مباراة المغرب ضمن دور ربع النهائي من تلك البطولة ألا أن المنتخب المصري وعن جدارة.


تمكن من التأهل للمباراة النهائية، والتي كان سبقها ثلاث مباريات متتالية لاعب ضمنها المنتخب المصري وقت إضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي دون إحراز أهداف، وستنقل القنوات الرياضية التي بدأت منذ انطلاق تلك البطولة في نقل كافة المباريات بشكل حصري المباراة النهائية بث مباشر للجماهير.

من مشجعي المنتخب المصري على مستوى الوطن العربي، ومنها ما هو ضمن مجموعة بي إن سبورت الرياضية، وغير ذلك من القنوات رياضية أخرى من خلال القمر الصناعي نايل.


موعد مباراة مصر والسنغال


يلتقي المنتخب المصري وذلك ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 منتخب السنغال في مباراة قوية ضمن ختام تلك البطولة والتي كانت خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022 بالكاميرون، وذلك ضمن المباراة التي سيتحدد بناء على النتيجة الخاصة بها المنتخب المتوج باللقب.

 

وأيضا الذي سيحصل على كأس تلك البطولة، والتي ستكون الثامنة في تاريخ المنتخب المصري في حالة تمكن من تحقيق الفوز ضمن تلك المباراة أيضا، ليواصل الانتصارات التي بدء في تحقيقها منذ انطلاق تلك البطولة وموعد تلك المباراة هو اليوم الأحد 6 فبراير 2021.

وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب، والساعة التاسعة مساء  بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن مباراة قوية تعد من أقوى مباريات تلك البطولة الأفريقية وذلك للمنافسة بين منتخب مصر والسنغال على التتويج باللقب في ختام تلك البطولة.

والتي يمكن متابعتها بث مباشر من خلال القنوات الفضائية التي ستنقل تلك المباراة حصريا عبر شاشتها ضمن إذاعة تلك المباراة.


بث مباشر مباراة مصر والسنغال

ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر والسنغال اليوم بث مباشر وحصري ضمن ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك من المباراة النهائية بين أقوى المنتخبات ضمن تلك تلم البطولة وذلك من المنتخب المصري و السنغالي وذلك بعد تأهل كل منتخب إلى المباراة النهائية بعد تخطي دور المجموعات.

ودور ال 16وأيضا دور ربع النهائي ونصف النهائي، وستقدم قنوات مجموعة بي إن سبورت بث مباشر وذلك لتلك المباراة و كغيرها من مباريات البطولة الأخرى التي تم إذاعتها بث مباشر لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي،  وذلك من قناة bine sport HD 1 mix المفتوحة.

والتي يمكن ضبط أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل سات وذلك من تردد 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وأيضا قناة bine sport HD 2mix المفتوحة وذلك من تردد 111013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك من القنوات والتي يمكن من خلال شاشتها مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر وحصري ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية2021.