اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة بطوط الجديد 2022.. على جميع الأقمار الصناعية

قناة بطوط للأطفال
قناة بطوط للأطفال 2022

أحدث تردد لقناة بطوط للأطفال 2022 يعتبر من الأمور التي يبحث عنها أولياء الأمور، وذلك كون تلك القناة تعد من أبرز قنوات على الأطفال على مستوى الوطن العربي، حيث أنها تقدم محتوى خاص بالأطفال الصغار ممن أعمارهم في المراحل المتقدمة، ولذلك فإن ما تعرضه تلك القناة .

يمتاز بأنه محتوى ترفيهي سهل وبسيط في إمكان الأطفال الصغار فهمه و استعيابه وتعرض تلك القناة محتوى حصري  يقدم فقط عبر شاشتها من برامج الرسوم المتحركة باللغة العربية، وهو الأمر الذي ساعد على أن تحقق القناة شعبية وشهرة واسعة على نطاق جميع الدول العربية، وذلك من معرفة أولياء الأمور.

بتلك القناة واستقبال التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية المتعددة، ومن ثم يتابعها أبنائهم على الرغم من أن هناك قنوات فضائية أخرى متخصصة في عرض المحتوى المتناسب والمقدم للأطفال الصغار، ولذلك الأمر فإن تلك القناة.

حرص على تقديم الجديد تعرض برامج الكرتون الخاص بها بصورة واضحة وصوت جيد خلال البث المباشر لتلك القناة.


برامج كرتون قناة بطوط للأطفال 2022

انطلق البث المباشر لتلك القناة من بطوط للأطفال خلال السنوات الماضية، وتخصصت في عرض برامج الكرتون للأطفال الصغار وذلك ضمن المحتوى المتناسب مع الأطفال ممن هم في مرحلة متقدمة من حياتهم يحتاجون إلى اكتساب مهارات ومعارف جديدة.

وبدأت تلك القناة في عرض برامج كرتون باللغة العربية سهلة وبسيطة ضمن الأفضل الذي بالفعل حاز على إعجاب الجمهور من الأطفال الصغار عند العرض الخاص به اول مرة ومن ثم حققت تلك القناة نجاح كبير وبالتزامن مع حصد القناة نسب مشاهدات مرتفعة استمرت في تقديم برامج كرتون جديدة وحصرية.

وأيضا تساعد على تنمية مهارات التفكير عند الأطفال وأيضا تميمة الإدراك والوعي لديهم من خلال الشخصيات الكرتونية التي يتابعهونها وذلك من خلال محتوى ترفيهي بسيط وليس معقد في إمكان الأطفال الصغار فهمه وبكل سهولة، ولذلك الأمر فإن تلك القناة أولياء الأمور يفضلونها .

و يتابعها الأطفال الصغار ليس في مصر فقط، بل ضمن مختلف الدول على مستوى الوطن العربي بالكامل.


أحدث ترددات قناة بطوط للأطفال 2022

وأحدث ترددات قناة بطوط للأطفال 2022 تعد من أبرز الأمور التي تراعي إدارة القناة على الإعلان عنها ضمن تحديث التردد الخاص بتلك القناة بشكل مستمر، ويعود الأمر إلى أن أن تلك القناة يتابعها الملايين من الأطفال ضمن مختلف الدول العربية، ولذلك فإنه قد يحدث في بعض البلدان انقطاع للصوت أو الصورة.

بشكل مفاجئ ولذلك الأمر فإن تحديث التردد يضمن إمكانية وصول البث المباشر لجميع الأطفال الصغار من متابعي تلك القناة في الوطن العربي بأفضل بث مباشر دون اختلاف عن جودة الإرسال  بين بلد والآخر، ومن ثم يتم مشاهدة جميع برامج الرسوم المتحركة التي تعرضها القناة على مستوى المحتوى الترفيهي.

الذي تخصصت في عرضه للمشاهدين من متابعي القناة من قبل الملآين من الأطفال الصغار، بالإضافة إلى أن بسبب المميزات المتعددة التي تختص بها تلك القناة فإن أولياء الأمور يفضلون مشاهدة أطفالهم لها على مدار اليوم بالكامل فهو محتوى يراعي العادات والتقاليد الخاصة بالدول العربية.

وذلك بعد استقبال أجدد ترددات تلك القناة على النايل سات وهو 11411، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4  وذلك من تردد قناة بطوط للأطفال 2022.