اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات.. لشهر فبراير 2022

قناة طيور الجنة للأطفال2022
قناة طيور الجنة للأطفال2022

تردد قناة طيور الجنة الجديد لشهر فبراير 2022 يعد من أبرز ترددات القنوات الفضائية والتي يتم البحث عنها خلال الأيام الحالية من قبل الملايين من أولياء الأمور، ممن يفضلون أن يتابع أبنائهم المحتوى المتنوع والذي هو ترفيهي تعليمي وأيضا تربوي عبر شاشة تلك القناة على مدار اليوم بشكل متواصل.

وذلك من البرامج الحصرية التي هي من إنتاج القناة بالإضافة إلى الأغاني والأناشيد، ويعود الأمر كون تردد تلك القناة يتم تحديثه بشكل مستمر خلال فترات متقاربة كون تلك القناة يتابعها الملايين من الأطفال الصغار على مستوى جميع الدول العربية.

ولذلك الأمر فإن إدارة القناة تحرص على أن يكون البث المباشر لتلك القناة أفضل ما يكون ضمن كافة الدول حتى يتثى للمشاهدين من الأطفال الصغار متابعة المحتوى الحصري الذي يقدم عبر تلك القناة بأوضح صوت وأيضا صورة خلال البث المباشر لتلك القناة.

والتي محتواها متميز وحصري الأمر الذي جعلها تحقق شعبية كبيرة بل وأن تكون في صدارة القنوات الفضائية المتميزة والتي تعرض محتوى متناسب فقط مع عقلية الأطفال الصغار.

محتوى قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات 2022

تخصصت قناة طيور الجنة منذ سنوات طويلة وبالتحديد في عام 2008 بتقديم محتوى خاص للاطفال الصغار على مستوى الوطن العربي، تميزت تلك القناة من خلاله بأن أصبحت في صدارة قائمة القنوات الترفيهية التي تعرض محتوى يتناسب مع عقلية الأطفال الصغار.

بل إنه يساعد على تنمية المهارات وأيضا الإدراك لديهم، والذي كان عبارة عن برامج مقدمة من قبل الأطفال الصغار وهو الأمر الذي ساعد على فهم المشاهدين للقناة ما يتم عرضه كونه يتناسب مع كونهم في مراحل متقدمة من حياتهم، ومن خلال الاغاني والأناشيد التي تم تقديمها من خلال تلك القناة.
. والتي أيضا كانت من قبل الأطفال الصغار ممن هم من نجوم القناة تمكنت من أن تحقق نجاح قوي و مبهر بل إن الأطفال الصغار ممن قدموا محتوى تلك القناة حققوا نجاح من أن أصبحوا من أفصل مقدمي الاغاني والأناشيد على مستوى الوطن العربي، ومع التقدم في السنوات.

فإن تلك القناة تحرص على تقديم الجديد والذي يواكب التطور التكنولوجي الحديث بل إنه يعد محتوى مفيد وذلك للأطفال الصغار، ممن يحرصون على متابعة تلك القناة والتي تساهم في أن يتعرفوا على العديد من الأشياء التعلمية، وغير ذلك من علمهم للقيم وأيضا الاخلاق والمبادئ التي يريد أولياء أمورهم أن ينشؤا عليها.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022

ويتابع قناة طيور الجنة المخصصة فقط للأطفال الصغار الملايين من الأطفال على مستوى الوطن العربي، ممن أولياء أمورهم بدورهم كانوا يحرصون على أن يتابع أبنائهم تلك القناة في حين أنه يوجد قنوات اطفال أخرى تعرض محتوى متناسب مع عقلية الأطفال الصغار.

وكون تلك القناة يتابعها الأطفال في مختلف الدول العربية فإنه يتم تحديث ترددها بصفة مستمرة، بهدف تجنب حدوث مشكلة انقطاع الصوت أو الصورة في أي دولة من الدول التي يتابع فيها الأطفال الصغار محتوى القناة من برامج حصرية أو غير ذلك من أغاني وأناشيد وخلال الفترة الحالية.

فإنه تم تحديث تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل، والذي يمكن أن يتم ضبطه وبكل سهولة من قبل أولياء الأمور ضمن ضبط أحدث إشارة لتلك القناة وذلك من تردد 11258، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تحديث وضبط أحدث تردد لقناة طيور الجنة للأطفال الجديد على النايل سات 2022 لشهر فبراير الحالي.