اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي.. في بطولة كأس العالم للأندية

الاهلي
الاهلي

يترقب مشجعي النادي الأهلي انطلاق إحدى أبرز البطولات الرياضية، وذلك ضمن بطولة كأس العالم للأندية، والذي تأهل النادي الأهلي للمشاركة فيها وذلك للنسخة الخاصة بالعام الحالي 2022، والذي كان قد حصل على المركز الثالث وذلك ضمن النسخة الماضية الخاصة بعام 2022.

وسيواجه ضمن أولى مبارياته في تلك البطولة العالمية نادي و مونتيري المكسيكي، وذلك ضمن أولى مباريات تلك المسابقة وذلك لتحديد النادي الذي سيتأهل لدور المتقدم التالي من البطولة بعدما يحقق الفوز من خلال إحراز الأهداف، وخلال الفترة الحالية وبالتزامن قبل انطلاق تلك البطولة.

فإنه يتم البحث من قبل الملايين من المشجعين عن تردد القنوات والتي يمكن من خلال شاشتها متابعة كافة مباريات تلك البطولة، وغير ذلك من المباريات الخاصة بالنادي الأهلي.

والذي سيحاول من خلال أبرز اللاعبين تحقيق الفوز وذلك على مستوى تلك البطولة  والتي تصنف أنها من أقوى البطولات على مستوى العالم، وذلك كونه يشارك فيها أفضل الأندية على مستوى القارات.

موعد مباراة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية وذلك ضمن النسخة الخاصة بعام 2022 الحالي وذلك في 5 فبراير المقبل وحتى 12 فبراير بمشاركة أفصل الأندية الرياضية وذلك على مستوى العالم وذلك للمنافسة على الحصول على المركز الأول وأيضا الكأس الخاص بتلك البطولة العالمية، والتي تنافس فيها الأندية.

على مستوى قارات العالم، ويشارك النادي الأهلي في تلك البطولة وذلك بعدما حقق الفوز في دوري أبطال افريقيا وذلك حتى يكون الفريق الممثل عن القارة الأفريقية في تلك المسابقة وذلك من بطولة كأس العالم للأندية، ويبدأ النادي الأهلي مشواره لتحقيق الفوز في كافة المباريات للحصول على المركز الأول .

والكأس يوم السبت المقبل 5 فبراير 2022، وذلك ضمن إحدى أقوى المباريات بالتزامن مع افتتاح تلك البطولة العالمية للأندية، حيث أنه سيواجه نادي مونتيري المكسيكي وذلك في تمام الساعة 06:30  بتوقيت القاهرة، والساعة 07:30 بتوقيت السعودية.

وذلك ضمن مباراة يترقبها الملآين من المشجعين للنادي الأهلي بطل القارات الأفريقية.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي 2022

ويمكن متابعة مباراة النادي الأهلي وذلك ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتي ستكون خلال الفترة من يوم السبت المقبل 5 فبراير 2022، وذلك حتى السبت 12 فبراير 2022، وذلك من خلال ضبط تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة بشكل حصري من خلال شاشتها بث مباشر.

وذلك لكافة المشجعين للنادي الأهلي ومنها قناة أبوظبي الرياضية، والتي كانت أعلنت عن نقلها لمباريات تلك البطولة وذلك كأس العالم للأندية عبر شاشتها والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة المحددة لها، وتردد تلك القناة وذلك لمتابعة إذاعة مباريات تلك البطولة بث مباشر عبر شاشتها هو 12226.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4 وذلك على القمر الصناعي نايل حيث أن تردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي عرب سات هو 11804.

والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، وذلك من تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي و مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية بث مباشر 2022.