اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر الاستعلام عن فاتورة المياه شهر فبراير 2022.. بالاسكندرية

فاتورة
فاتورة

فاتورة المياه لشهر فبراير 2022.. تعد إحدى فواتير المرافق العامة والتي خلال الفترة الحالية يستعلم الملايين من المواطنين على مستوى المحافظات المصرية عامة، وفي محافظة الإسكندرية بشكل خاص عن كيفية معرفة قيمتها من الاستهلاك الخاص بالمواطن خلال تلك الفترة الكترونيا عبر الموقع المخصص.

من قبل شركة المياه مباشرة، للاستعلام من قبل المواطنين وذلك بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والتي من أبرزها التباعد الاجتماعي، كما أن ذلك الأمر من الخدمات الحديثة التي تقدمها الشركة منذ فترة وذلك بما يتواكب مع التطور التكنولوجي الحديث.

غرض توفير الجهد والوقت على المواطنين ممن يريدون معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بهم ضمن الاستهلاك الشهري، وبعدما يتم معرفة قيمة تلك الفاتورة فإنه في الإمكان أن يتم دفعها من قبل المواطن عبر ذلك الموقع أيضا الكترونيا.

بالإضافة إلى توافر طرق الكترونية أخرى يمكن اختيار إحداها للدفع من  قبل المواطن بما يتناسب معه.

رابط الاستعلام عن فاتورة المياه شهر فبراير 2022

والإستعلام عن فاتورة المياه فيما هو خاص بشهر فبراير 2022، من قبل المواطنين وذلك على مستوى محافظة الإسكندرية خلال الفترة الحالية الكترونيا يتضمن خطوات محددة متتالية وذلك من خلال الموقع الالكتروني المخصصة من قبل الشركة وذلك حتى إتمام عملية معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بالمواطن.

وذلك بداية من الضغط على الرابط الخاص بموقع الشركة من هنا، واختيار  أيقونة محددة ضمن الصفحة الرئيسية لمعرفة قيمة الفاتورة الكترونيا، ولكن مع تحديد الشهر المراد الإستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة به، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم معرفة قيمة الفواتير السابقة حتى بعد مضي وقتها من خلال الموقع أيضا.

بالإضافة إلى أن الاستعلام عبر الموقع يتضمن أيضا كتابة رقم العداد من قبل المواطن، وأيضا تسجيل القراءة الخاصة به وكتابة بيانات أخرى في خانات محددة لها ومنها المحافظة، وكافة بيانات عنوان السكن سواء من الحي والشارع ورقم المنزل، وبعد أن يتم مراجعة جميع تلك البيانات يتم الضغط على الموافقة.

من إتمام الاستعلام لتظهر قيمة الفاتورة من الاستهلاك الخاص بالمواطن ضمن الشهر الذى تم تحديده، مع ظهور خيار إمكانية الدفع أيضا الكترونيا بكل سهولة عبر الموقع الخاص بالشركة من قبل المواطن.

طرق دفع فاتورة المياه شهر فبراير 2022

ودفع قيمة فاتورة المياه لشهر فبراير 2022 متاح إتمامه بعد الاستعلام الكترونيا عبر موقع شركة المياه وذلك لجميع العملاء في كافة المحافظات المصرية ومنها محافظة الإسكندرية، كما أنه يوجد طرق أخرى الكترونية يمكن أن يختار منها العميل المناسب، وذلك ضمن توافر دفع قيمة فواتير المرافق العامة.

وذلك عبر المحافظ الإلكترونية لشركة المحمول ال 4 في مصر من خلال كود تلك الخدمة، وبالطبع يتطلب الأمر أن يكون لدى المواطن إحدى تلك المحافظ الإلكترونية المفعلة برقم الهاتف الخاص به، والدفع الالكتروني متوفر من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق والتي توجد في محلات السوبر ماركت.

أو لدى منافذ مقدمي تلك الخدمة، ومن خلال تطبيق البريد المصري ببطاقة الفيزا البريدية يمكن دفع فاتورة المياه لشهر فبراير 2022 من قبل المواطنين في محافظة الإسكندرية الكترونيا.