اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا

بث مباشر مباراة مصر
بث مباشر مباراة مصر والكاميرون

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة منتخب مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا، بعدما استطاعت مصر أن تتأهل من المركز الثاني في المجموعة الرابعة، وتخطى كوت ديفوار بركلات الترجيح في دور الـ16، ذلك قبل الفوز على منتخب المغرب في ربع النهائي، وفي هذا التقرير، يستعرض موقعنا الوكالة نيوز كل ما تريدون معرفته عن مباراة القمة المنتظرة.

موعد مباراة مصر والكاميرون

سوف تقام مباراة مصر والكاميرون بنصف نهائي أمم إفريقيا، مساء يوم الخميس القادم الموافق 3-2-2022 على ملعب باول بيا ستاديوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

وستذاع مباراة مصر والكاميرون على الهواء مباشرة عبر قناتي beIN Sports Max 1 و beIN Sports Max 2، ومن المتوقع أن يكون خليل بلوشي معلق المباراة المترقبة.

بث مباشر مباراة مصر والكاميرون

وإن لم تستطع مشاهدة مباراة مصر والكاميرون على التلفاز، يمكن متابعة بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت بريميوم على موقع اليوتيوب.

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد:  11013.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: افقي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 على سهيل سات

- القمر الصناعي: سهيل سات.
- التردد: 11623.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: افقي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والكاميرون

ولم يعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري التشكيلة الرسمية الذي سيخوضوا بها لقاء المغرب حتى وقتنا الحالي، لكن هناك توقعات تشير بأن الفراعنة ستبدأ اللقاء باثنين رأس حربة مصطفي محمد وعمر مرموش للمباراة الثانية علي التوالي مثلما فعل كارلوس كيروش في مباراة كوت ديفوار الماضية.

ويذكر أن منتخب مصر نجح في الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل الهدف الثاني تريزيجيه بعد تمريره اسيست رائعه من محمد صلاح، كما نجح الآخر في أن يترجمها إلى هدف رائع، ليصعد المنتخب المصري للدور النصف النهائي لملاقاة الكاميرون.