اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة المياه شهر فبراير 2022.. الكترونيا

فاتورة المياه شهر
فاتورة المياه شهر فبراير 2022

يستعلم الكثيرون خلال الفترة الحالية ضمن المواطنين على مختلف المحافظات المصرية عن كيفية معرفة قيمة فاتورة المياه لشهر فبراير 2022 الكترونيا من المنزل، دون انتظار الموظف المسؤول عن تحصيل قيمة الفواتير وذلك بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أو الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة وذلك بما يتناسب مع محل السكن العميل، وذلك ضمن إحدى الخدمات المقدمة للمواطنين من فبل شركة المياه في جميع المحافظات المصرية وذلك برقم العداد الخاص بالعميل فضلا عن عدة بيانات أخرى مطلوبة لمعرفة قيمة الفاتورة.

من الاستهلاك الخاص بالعميل خلال الشهر المحدد، كما أنه يقدم الموقع الخاص بالإستعلام عن قيمة الفواتير إمكانية الدفع أيضا الكترونيا بالفيزا البنكية الخاصة بالعميل، بالإضافة إلى أنه هناك عدة طرق يمكن الدفع من خلالها الكترونيا.

استعلام فاتورة المياه شهر فبراير 2022


ويتضمن معرفة قيمة استهلاك العميل وذلك الفاتورة المياه الخاصة بشهر فبراير 2022 زيارة موقع الشركة مباشرة ومن ثم عبر العديد من البيانات المطلوبة بعد كتابتها بشكل صحيح يتم معرفة قيمة الفاتورة المستحق دفعها، كما أنه يمكن معرفة قيمة كافة الفواتير السابقة الأخرى.

التي لم يتم دفعها من قبل العميل الكترونيا وبكل سهولة عبر الموقع، وذلك بعد الضغط على رابط الموقع من هنا ويختار العميل استعلام فاتورة المياه من الصفحة الرئيسية بعد تسجيل بيانات الدخول الخاصة به للموقع، ومن ثم لمعرفة قيمة الفاتورة بعد تحديد الشهر المراد الإستعلام عن الإستهلاك الخاصة به.

وذلك من فبراير 2022 يكتب العميل في الخانات الظاهرة له البيانات المطلوبة حتى يكتمل الإستعلام وذلك من رقم الهاتف ورقم عداد المياه، وأيضا رقم المنزل والحي والدور السكني، ومن ثم يحفظ العميل تلك البيانات بعد مراجعتها لتظهر قيمة الفاتورة بشكل صحيح بما يتوافق مع الإستهلاك الخاص به.

ويمكن إكمال باقي الخطوات في حالة أراد العميل دفع الفاتورة عبر الموقع من كتابة رقم الفيزا الخاصة به ومن ثم الموافقة على تحصيل قيمة الفاتورة بواسطتها، كما أنه يمكن سداد قيمة الفاتورة عبر طرق إلكترونية أخرى.

طرق سداد فاتورة المياه شهر فبراير 2022

وسداد قيمة فاتورة المياه من قبل كافة العملاء وذلك سواء فيما هو خاص بشهر فبراير 2022، أو غير ذلك فيما هو خاص بالشهور الأخرى السابقة، متاح بعدة طرق إلكترونية دون أن يذهب العميل إلى أقرب فرع من فروع الشركة ضمن توفير الوقت والجهد وأيضا بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية.

للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال تطبيق البريد المصري بالفيزا البريدية الخاصة بالعميل والتي كيفية الحصول عليها من خلال أحد مكاتب البريد المصري، أو عبر إحدى ماكينات الدفع المسبق والمتوفرة لدى مقدمي تلك الخدمة الإلكترونية.

أو عبر حساب محفظة إلكترونية مفعلة من قبل العميل بعد طلب الكود الخاص بخدمة دفع فواتير المرافق العامة، وذلك ضمن خطوات الإستعلام وطرق سداد قيمة فاتورة المياه لشهر فبراير 2022.