اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

حالة الطقس غداً..استمرار سوء الأحوال الجوية و هذا موعد تحسن الطقس

حالة الطقس غداً
حالة الطقس غداً

 

 

حالة الطقس غداً ..تزداد حالة الطقس سوءً يوم بعد الآخر حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس لن يتحسن حتى يوم الخميس المقبل، و ذلد بدايةً من يوم السبت الموافق 22 يناير 2022، حتى الخميس المقبل الموافق 27 يناير 2022.

بل أنه الأمطار ستستمر في السقوط طوال هذه  الفترة، و حتى يوم الخميس المقبل، كما أن درجة الحرارة ستتعرض لانخفاض ما بين درجتين او ثلاثة مئوية.

حالة الطقس غداً :

حيث تمر مصر بفترة  عصيبة من الطقس بسبب مرور مرتفع جوي قادم من مناطق بعيدة شديدة البرودة، ما تسبب في انخفاض درجات الحرارة  في مصر لهذه الدرجة ليكون هذا  أسوء فصل شتاء يمر على مصر منذ  عدة سنوات.

و تحذر هيئة الارصاد الجوية من الخروج في أوقات متأخرة من الليل، بسبب انخفاض درجة الحرارة بشكل أكثر عن ساعات النهار التي تعتبر أنها تنعم بجو دافيء نسبة إلى ساعات الليل قارسة البرودة.

حالة الطقس غداً :

و كذلك تحذر هيئة الارصاد الجوية  من الخروج في شوارع  القاهرة بملابس خفيفة،  حيث قد يتسبب الامر في اصابة المواطنين بنزلات برد حادة، و عدم التواجد في الاماكن المزدحمة بسبب احتمالية الاصابة بالكورونا، حيث ترتفع معدلات الاصابة  بالكورونا في ظل انخفاض  درجات الحرارة، و فصل  الشتاء، بسبب نشاط الفيروس الذي الأمكان الأكثر برداً كون أشعة الشمس تساعد في القضاء عليه.

كما أن على الاسر  تجنب خروج الأطفال في مثل  هذا الطقس السيء و الذي يتسبب في اصابة الأطفال بنزلات برد شديدة، خاصة كونهم لا يتمتعون بمناعة قوية أو نسبة مقاومة عالية ضد الفيروسات و الميكروبات.

حالة الطقس غداً :

كما على مستقلين السيارات السير بسرعات بطيئة، خاصة في الامكان التي شعدت امطار كثيفة، بسبب احتمالية انزلاق عجلات السيارة إذا زادت السرعة عن المطلوب، كما على أماكن العمل الاختفاظ بالتكيفات على درجات حرارة معتدلة لتجنب اختلاف الطقس من دافيء إلي شديد البرودة بعد الخروج للشارغ ما يسبب اختلاف مفاجيء في درجة حرارة الجسد قد يصيب الافراد بأذي أو يلحق بهم الأمراض.