اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أيمن أشرف يحتفل بفوز منتخب مصر على السودان في المباراة الأخيرة

أيمن أشرف
أيمن أشرف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أيمن أشرف ..تصدر أيمن أشرف مدافع المنتخب و النادي الاهلي لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي عن المعلومات، خلال الساعات الأولى من يوم الخميس الموافق 20 يناير 2022.

حيث احتل صدارة الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، على موقع جوجل العالمي بأكثر من 2000 عملية بحث،  بسبب هدف منتخب مصر في مباراة اليوم بختام المجموعة الاولى لدوري كأس الأمم الافريقية لعام 2022.

أيمن أشرف :

و ذلك بعد الهدف الأول لمصر في مباريات كأس الأمم الافريقية، حيث سجل اللاعب محمد عبد المنعم الهدف الذي  انقذ مصر من الخروج من المجموعة و كأس الأمم الافريقية أيضاً،  بعدما كانت السودان هي الدولة التي استطاع منتخب مصر الفوز و الانتصار عليهم.

حيث احتفل أيمن أشرف بالهدف الذي احرزه زميله في المنتخب، و الذي يُعد الهدف المنقذ للمنتخب من الخسارة، و الانسحاب من بطولة كأ الأمم الافريقية،  وأهل منتخب مصر  للصعود إلى المجموعة الثانية و التصفيات النهائية للوصول إلى كأس الأمم الأفريقية.

أيمن أشرف :

و تُعد مصر عي الدولة الأكثر تأهيلاً للحصول على الكأس، كونها الأكثر تميزاً و أهم عنصر من عناصر المشاركة في كأس الأمم الافريقية.

حيث كانت دولة هي أكثر دولة حصلت على كأس الأمم الأفريقية، في كثير من البطلات على مدار السنوات الطويلة التي أقيمت فيها البطولة.

و يهتم الشعب المصري عادةً بمتابعة أخر ما يحدث على الساحة الرياضية أولاً بأول، حتى و إن لم يكن المنتخب المصري مشاركاً في بطولة أي كأس، إلا أن الجماهير و الشعب المصري و العربي بشكل مولعين بكرة القدم، لديهم لاعبين مفضلين طوال الوقت غير المصريين أيضاً، فالشعب المصري محب لكرة القدم من أجل الكرة و من أجل كونها رياضة مميزة .

أيمن أشرف :

و شهد أداء اللاعبين المصريين يوم أمس الخميس خلال المباراة أداءً مذهلاً ،ما أثار الشعب و اسعده كثيراً،  حيث كان الشعب المصري يستحق الفرحة لاستمرار مصر في البطولة، و كان المنتخب المصري بما حققه اليوم من انجاز عظيم يستحق عليه الاشادة، و التقدير و نتمنى  ان يستمر الأمر هكذا طوال المباريارت القادمة .