اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي شهر نوفمبر 2022.. الكترونيا

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

بدأ الكثير من المواطنين وذلك خلال الفترة الحالية في التساؤل عن كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي، وذلك فيما هو خاص بشهر نوفمبر 2022، من خلال موقع شركة بتروتريد للغاز الطبيعي، والتي تقدم خدمة إمكانية أن يتم الإستعلام عن قيمة استهلاك الغاز الطبيعي بشكل الكتروني.

من قبل المواطنين ممن يحصلون على تلك الخدمة من قبل الشركة، سواء بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد، أو غير ذلك من أن ذلك الأمر يساعد على نوفمبر الوقت وأيضا الجهد بشكل كبير، ويمكن معرفة قيمة الاستهلاك، وذلك من خلال العديد من الخطوات، والتي تتضمن زيارة موقع الشركة.

ومن ثم تسجيل قراءة عداد الغاز، ومن ثم  بالتزامن مع بداية الشهر يتم معرفة قيمة الاستهلاك بالإضافة إلى تقديم الشركة خدمة الدفع الالكتروني من قبل جميع العملاء مباشرة عبر الموقع، فضلا عن إمكانية أن يتم الدفع بطرق الكترونية أخرى متاحة.

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي شهر نوفمبر 2022

وأتاحت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي، وذلك لأي مواطن متعاقد مع الشركة للحصول على تلك الخدمة والتي هي إحدى خدمات المرافق العامة، إمكانية أن يسجل قراءة عداد الغاز بشكل الكتروني من خلال موقع الشركة ومنها ما هو خاص بشهر نوفمبر 2022، وذلك حتى يتمكن ضمن الأيام الأولى من الشهر.

أن يتم الاستعلام عن قيمة الإستهلاك من قبله بشكل كامل، وذلك ضمن الفترة المتاحة من قبل الشركة لمعرفة قيمة الاستهلاك، ويتم ذلك الأمر من أن يتم تسجيل القراءة من خلال عدة خطوات وذلك بداية من أن يتم تسجيل الدخول مباشرة من قبل المواطن للموقع الخاص بالشركة من خلال الرابط التالي من هنا.

وبعد ذلك تأتي خطوة إمكانية أن يتم تسجيل القراءة ولكن بعد كتابة عدة بيانات سواء من رقم المنزل والشارع وأيضا العمارة السكنية، بالإضافة إلى رقم العداد الخاص بالمواطن، ومن ثم يتم حفظ البيانات، ومع بداية شهر نوفمبر 2022، يمكن أن يتم الإستعلام من قبل المواطن.

وبكل سهولة وذلك بعد كتابة أيضا البيانات الخاصة به، ضمن معرفة قيمة الاستهلاك خلال ذلك الشهر مباشرة أو من خلال التطبيق الخاص بموقع الشركة، من قبل العملاء كافة.

طرق سداد قيمة فاتورة الغاز الطبيعي شهر نوفمبر 2022

ويوجد العديد من الطرق المختلفة والتي يمكن من خلاها أن يتم سداد قيمة فاتورة عداد الغاز الطبيعي، وذلك من قبل عملاء شركة بتروتريد، وذلك فيما هو خاص بشهر نوفمبر 2022، أو غيره من جميع الشهور السابقة ويتضمن الأمر من أن يكون عبر خدمة المحفظة الإلكترونية.
ولكن في بدء الأمر ينبغي أن يكون لدى العميل إحدى المحافظ الإلكترونية بما يتوافق مع شركة المحمول الخاصة به، مسجلة برقم الهاتف بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية، وبعد ذلك يمكن سداد قيمة تلك الفاتورة والتي هي إحدى خدمات المرافق العامة، بعدما يتم طلب كود الخدمة مباشرة.

واختيار سداد تلك النوعية من الفواتير ومن ثم بعد كتابة رقم المحفظة السري، وأيضا إدخال كلمة السر المعينة من قبل العميل فضلا عن غير ذلك من كتابة الرقم المراد دفعه يتم السداد بنجاح من قبل العميل، بعدما يتم الإستعلام بشكل الكتروني عبر موقع الشركة، وذلك ضمن  خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز شهر نوفمبر 2022الكترونيا وطرق السداد.