اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

رسائل قوية من اللواء محمود خليفة بعد تعيينه نائباً لرئيس الحركة الوطنية.. فيديو

اجهز لجولات ميدانية بالمحافظات وفتح قنوات اتصال مع شباب الحزب .. مهمتنا الدفع بهم الي مقدمة الصفوف

الوكالة نيوز

بعث اللواء محمود خليفة نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمستشار العسكري لجامعة الدول العربية، بعدد من الرسائل القوية التي ترسخ مبادئ ومفاهيم وطنية تهتم في المقام الاول بالشباب وتسعي نحو الدفع بهم الي مقدمة الصفوف وفق السياسة العامة التي تقوم بها الدولة ووفق توجهات القيادة السياسة التي تمنح الفرصة للشباب وتتيح لهم منصات محلية وعالمية للتعبير عن ارائهم والدفع بهم في  دوائر صنع القرار كانت هذه الرسائل من خلال فيديو بيه اللواء خليفة علي قناته الرسمية علي اليوتيوب .

بناء الكوادر الحزبية

وبدأ اللواء خليفة رسالته بتوجيه التهنئة الي جموع الشعب المصري بمناسبة العام الميلادي الجديد ، واردف قائلاً :  أن اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، قام بتعيينه نائباً لرئيس الحزب ، موضحاً ان الموقع الحزبي الجديد سيكون بوابة تدفعه نحو بذل مزيد من الجهود من اجل الاهتمام بالشباب وإعدادهم حتى يكونوا قادرين على الإدارة في كافة مجالات الحياة، وهذا ما يسعى إليه دائما، لذلك لابد من الاعداد الأمثل من أجل بناء الكوادر الحزبية .

 الحزب ليس كارنية

وأشار اللواء خليفة إلى أن الحزب ليس كارينة فقط، وإنما الحزب له دور فعال في التأثير على الشباب عن طريق التحرك من أجلهم في أماكنهم في كافة المحافظات، مؤكدا أن الحزب وضع خطة فورية، وسيقيم ندوة كبيرة كل شهر في محافظتين بحيث يكون على مدار العام أقيم ندوات للشباب في جميع محافظات الحزب، بالإضافة إلى نشاطات إمناء الحزب التي يقدمها وفقا للحظة الجديدة.

اعداد شامل

وأشار نائب رئيس الحركة الوطنية المصرية  إلى أن أعداد الشباب ليس سياسي فقط، بل سيتم تدربيهم على الإعداد الشامل، مثل التدريب على السياسة الزراعية والصناعية وكيفية إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وأيضا كيفية إدارة الإستثمارات، وكذلك سيتم تدربيهم على موضوعات التعليم وملفات الصحة وكيف تتم، ودور الدولة وجهودها في مواجهة كافة هذه الموضوعات والملفات، كما أنه سيتم أخذ مقترحاتهم ورؤيتهم الجديدة في التطوير والتعليم وهكذا.

 مواجهة تهديدات الامن القومي

وأضاف محمود خليفه إلى أنه سيتم تدريب الشباب على كيفية مواجهة التهديدات والتحديات والمخاطر التي تواجه الدولة في المرحلة الحالية، وأيضا معرفتهم بالعناصر التي تهدد الأمن القومي، وكيف تكون الإدارة المحلية وإعداد الموازنة للدولة، بداية من الوزارات والحكومة، موضحا إلى أن الشباب يجب أن يكونوا على معرفة بكل شيء حتى يستطيعوا اخد القرار .

 تنفيذ علي ارض الواقع

مشدداً علي ان النشاط الأساسي للحزب خلال الفترة المقبلة سيركز علي كل هذه المحاور وسيضعها امامه لتكون بمثابة هدف استراتيجي يسعى الي تنفيذه على أرض الواقع مع شباب الحزب .
جدير بالذكر أن رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أصدر قرار بتعيين اللواء محمود خليفة نائب لرئيس الحزب، وحمل القرار رقم 1  لسنة 2022.