اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تحديث تردد قناة كوكيز كيدز للأطفال.....على النايل سات 2022

قناة كوكيز كيدز 2022
قناة كوكيز كيدز 2022


تعد قناة كوكيز كيدز من أبرز القنوات والتي يتم البحث خلال الفترة الحالية عن أجدد الترددات الخاصة بها من قبل الملايين من المشاهدين سواء من الصغار أو الكبار ممن يريدون متابعة محتوى تلك القناة، والذي نجح في أن يلفت انتباه الجميع ضمن كافة الفئات العمرية.

وذلك ضمن مجموعة من برامج الرسوم المتحركة إلى غير ذيك من إنتاجات شركة ديزني العالمية، والتي تم تقديمها من قبل سنوات طويلة بالإضافة إلى الجديد منها ولذلك الأمر فإنه يتم الاستعلام عن أجدد ترددات تلك القناة من قبل المشاهدين وذلك بالتزامن مع بداية عام 2022.

ضمن أن يتم تحديث تردد تلك القناة الجديد وذلك على جميع الأقمار الصناعية المختلفة سواء من النايل سات أو عرب سات، وبعد ذلك يتم مشاهدة ما تعرضه تلك القناة حصريا للملايين من المشاهدين من خلال شاشتها بأفضل صورة وصوت بشكل مستمر على مدار ال 24 ساعة في اليوم.

برامج وأفلام قناة كوكيز كيدز للأطفال 2022


بدأت قناة كوكيز كيدز المخصصة للأطفال الصغار فقط خلال السنوات الماضية في عرض المحتوى الخاص بها والذي هو متناسب مع الأطفال ضمن مختلف الفئات العمرية، كما أنه يمكن للكبار أيضا متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة، والذي يقدم بشكل حصري من خلال شاشتها والذي بدوره يتضمن أفلام رسوم متحركه .

وأيضا برامج كرتون ضمن أفضل إنتاجات شركة ديزني العالمية سواء خلال السنوات الماضية أو ضمن الإنتاجات الحالية الحديثة والتي كان من أبرزها سلسلة الأفلام الأشهر في التاريخ وذلك من هاري بوتر، إلى غير ذلك من محتوى جعل تلك القناة تتميز عن غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى .


والتي تقدم محتوى مشابه منذ سنوات طويلة، وهو الأمر الذي ساعد أن تحصد تلك القناة نسب المشاهدات المرتفعة، بل وأن تصبح من أفضل القنوات المخصصة للأطفال الصغار على مستوى جميع البلدان العربية ضمن حرص الصغار على متابعة محتوى تلك القناة،.

الإضافة إلى موافقة الآباء والأمهات أن يشاهد أطفالهم محتوى تلك القناة والذي هو متناسب معهم وذلك بصفة مستمرة كونه يراعي عادات وتقاليد المجتمعات العربية.


تردد قناة كوكيز كيدز على النايل سات 2022

ويمكن أن يتم ضبط أجدد ترددات قناة كوكيز كيدز وذلك من قبل أولياء الأمور ضمن من يريدون أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة المتميز والجديد ضمن برامج وأفلام الرسوم المتحركة ضمن الأفضل الذي تقدمه خلال السنوات الماضية، وأيضا ضمن الإنتاجات الجديدة.

وذلك بعدما يتم استقبال تحديث تردد تلك القناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، حتى يتمكن الجميع من متابعة ما تعرضه القناة بشكل حصري من خلال شاشتها وذلك بعدما يتم تعديل احداثيات التردد القديم إلى الحديث.

بما يتناسب مع أجدد ترددات تلك القناة لعام 2022، وذلك من  10853، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ الخاص بتلك القناة هو 3/4  على القمر الصناعي نايل سات، من تحديث تردد قناة كوكيز كيدز للأطفال 2022.