اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

رئيس جامعة المنوفية ونائبه يتفقدان لجان الامتحانات بكليات الزراعة والتربية والطب البيطرى

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

قام الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمتابعة جولتهما التفقدية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعة وتوجها لكليات الزراعة والتربية والطب البيطرى.

تفقد رئيس الجامعة اللجان ومدى توفير الإجراءات والضوابط اللازمة لأداء الاختبارات فى ظل تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة للحماية من فيروس كورونا.

كما تأكد مبارك من تواجد المراقبين والملاحظين بأماكنهم المحددة، وتواجد أساتذة مواد الامتحانات اليوم لمساعدة الطلاب فى حال حدوث أى استفسار، مشددا على تطبيق الضوابط العامة لأداء الامتحانات من عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائيا أو سماعات داخل اللجنة، عدم التدخين داخل قاعة الامتحانات، عدم اصطحاب أي نوع من أنواع السماعات، وممنوع الكتابة على ورقة الأسئلة  وعدم اصطحاب كتاب أو كل ما له علاقة بالمقرر، ووجه بتطبيق العقوبات القانونية على أى طالب يصدر عنه أى شغب أو التحدث مع زملائه أو التحدث بصورة غير لائقة مع الملاحظ أو المراقب داخل اللجان الامتحانية.

كما التقى رئيس الجامعة خلال جولته ببعض طالبات التربية للطفولة المبكرة وشاهد بعض أعمالهم الفنية التى قاموا بتنفيذها كوسائل مساعدة للشرح مشيدا بأفكار الطلاب المبتكرة وتنفيذها بأسلوب بسيط وفعال.

استقبل رئيس الجامعة الدكتور عبد الرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ بكلية الطب البيطرى، الدكتور أيمن حافظ عميد الزراعة، الدكتور صبحى شرف عميد التربية، الدكتور أحمد فيومى عميد الطب البيطرى، الدكتور عمرو الكشكى عميد التربية للطفولة المبكرة، ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.