اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أجدد ترددات قنوات الحياة الجديد 2022....على النايل سات

الوكالة نيوز

أجدد ترددات مجموعة قنوات الحياة يتم البحث عنها خلال الأيام الحالية، بالتزامن مع شهر يناير من عام 2022، الجديد من قبل الملايين من المشاهدين ممن نالت تلك القناة على إعجابهم خلال السنوات الماضية، وذلك بسبب محتواها المتميز والذي يتم تقديمه من خلال إحدى قنوات تلك المجموعة بشكل متخصص.

سواء ضمن أفلام فقط أو مسلسلات أو غير ذلك فيما هو مختص بتقديم محتوى يشتمل على منوعات ضمن المحتوى السابق بالإضافة إلى أبرز برامج التوك شو، الأمر الذي جعل تلك القنوات بصفة خاصة من بين القنوات المصرية تحقق نجاح كبير من أن أصبحت من أفضل القنوات المصرية عدة مرات.

خلال السنوات الماضية، وذلك بناء على إشادات الجمهور، وأيضا الأراء الخاصة بهم كون تلك المجموعة من القنوات تقدم المحتوى الذي يفضلونه ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل عن أحدث الترددات الخاصة بها خلال الفترة الحالية، ضمن كل قناة من القنوات على حدة على كافة الأقمار الصناعية.
ومنها القمر الصناعي نايل سات، حتى يتم متابعة محتوى تلك القناة بصفة مستمرة من قبل كافة المشاهدين على مدار اليوم.


محتوى مجموعة قنوات الحياة 2022

ظهرت مجموعة قنوات الحياة وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية، بدء من قناة الحياة الحمراء، والتي بدورها تخصصت في تقديم محتوى يشتمل على المنوعات من البرامج التي حققت شعبية كبيرة كونها كانت من قبل أفضل مقدمي البرامج على مستوى الوطن العربي.

بالإضافة إلى أن تلك القناة تخصصت في تقديم محتوى يشتمل على أفلام ومسلسلات منها ما يعرض حصريا لأول مرة، ضمن ترقب المشاهدين لعرضه، ومن ثم بعد ذلك ظهرت قناة الحياة مسلسلات والتي تخصصت في تقديم محتوى من الأعمال الدرامية ما بين الإنتاجات القديمة على مستوى المواسم الرمضانية.

أو غير ذلك مما يعرض بشكل حصري خلال السباق الرمضاني من قبل أبرز النجوم على مستوى الدول العربية، ومن قنوات تلك المجموعة أيضا ما كان خاص بتقديم محتوى يشتمل على الأفلام السينمائية ضمن انتاجات فترة الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي.

بالإضافة إلى غير ذلك من إنتاجات حديثة سواء ضمن بداية فترة الألفينات أو خلال الفترة الحالية، وذلك بعد اختيار القناة أفصل الإنتاجات السينمائية التي يفضل الجمهور متابعتها من خلال شاشة القناة، وهو الأمر الذي جعل تلك القناة.

وغيرها من باقي قنوات المجموعة تحصد نسب المشاهدات المرتفعة، إلى غير ذلك من إشادة الجمهور المصري وفي الوطن العربي بها.


تردد مجموعة قنوات الحياة 2022

وبالتزامن مع الفترة الحالية، ومن قبل الجمهور في مصر وأيضا الوطن العربي فإنه يمكن استقبال أجدد ترددات مجموعة قنوات الحياة بالكامل ضمن أخر تحديث وذلك على القمر الصناعي نايل سات، حتى يتم متابعة محتوى تلك المجموعة المتميزة من القنوات بأفضل بث مباشر من قبل الجمهور.

خلال اليوم بالكامل دون حدوث تشويش أو انقطاع لأي من الصوت أو الصورة، وتحديث تردد قناة الحياة الحمراء الجديد هو 12206، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وتردد قناة الحياة سينما الجديد لعام 2022 هو  10891، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:.27500.
وتردد قناة الحياة مسلسلات هو 11353، والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أجدد ترددات مجموعة قنوات الحياة على نايل سات لعام 2022.