اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

معرض القاهرة الدولي
معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

يستعد الكثير من الأشخاص للذهاب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ولذلك بدء البعض يتسأل عن أسعار تذاكر دخول المعرض وكيفية حجز التذاكر أون لاين، خلال فترة إقامة المعرض والتي ستبدء من 26 يناير حتى 7 فبراير المقبل، وفي السطور التالية، ننشر خطوات حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 بالتفصيل.


موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

يقام معرض الكتاب سنوياً خلال الفترة من 26 يناير الحالي وحتى 7 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس في نسخته الـ53، وسوف تحل دولة اليونان ضيف شرف المعرض، واسم الأديب الكبير الراحل يحيى حقي شخصية العام.

وتستعد اللجنة المنظمة لإقامة الدورة الـ 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب لتفعيل الموقع الإلكتروني الرسمي لحجز تذاكر الدخول، ومن المقرر أن تطرح تذاكر دخول المعرض اون لاين عبر منصة معرض الكتاب الرقمية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

خطوات حجز تذاكر معرض القاهرة الدولى للكتاب 2022

ولحجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب، يجب تسجيل الدخول عبر موقع معرض الكتاب إلكتروني، أو الضغط على الرابط التالي:

http://cairobookfair.gebo.gov.eg

ثم اختيار أيقونة حجز تذاكر الدخول، ثم كتابة بيانات الراغب في الحصول على تذكرة كاملة، بعدها قم بتحديد عدد التذاكر المراد حجزها.

ثم قم باختيار دفع سعر التذكرة أونلاين من خلال الكريديت كارت أو فوري أو خدمات كاش، وسعر تذكرة معرض القاهرة الدولى للكتاب 5 جنيهات للفرد الواحد، كما أنه يمكن لأي شخص حجز أي عدد من التذاكر بدون حد أقصى.

بعدها قم بكتابة البريد الالكتروني ورقم الهاتف المحمول، ثم الضغط على زر الحفظ.

رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2022

ولحجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب، اضغط على الرابط التالي:
www.cairobookfair.gebo.gov.eg.

مكان معرض الكتاب

جدير بالذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 سوف يقام في مركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس، تحت شعار «في القراءة حياة»، في الفترة من  26 يناير وحتى 6 فبراير 2022، وسوف تشهد الدورة الجديدة احتفاء خاصا بالكاتب يحيى حقي، شخصية المعرض، والكاتب عبد التواب يوسف شخصية معرض الطفل.