اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة كفرالشيخ يشيد بتنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

أشاد رئيس جامعة كفرالشيخ  الدكتور عبد الرازق دسوقي بمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الحالي وذلك تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذي يشارك فيه شباب من مختلف دول العالم، مؤكداً حرص السيد الرئيس واهتمامه بالشباب المصري وذلك لاستغلال طاقاته وأفكاره في التنمية والنهوض والرؤية المستقبلية لمصر.

وقال رئيس جامعة كفرالشيخ أن السيد الرئيس أرسى مبدأ الحوار والاستماع للرأي والرأي الآخر، ومبادئ الحوار السليم، إضافة إلى تواضعه واستماعه لكل الثقافات والمؤهلات والشباب، وطرحه مختلف القضايا الخاصة بمصر، متحدثا عن ضرورة أن نعمل ونجتهد.

وأضاف د. دسوقي بأن لقاءات السيد الرئيس بالشباب تهدف لخلق جيل جديد للقيادة، ينبغي إعداده بتربية فكرية سليمة لقيادة البلاد وأنهم من سيصنعون المستقبل، فهم القوة الإنتاجية الحقيقة في هذا البلد، وقادرون على الإبداع والإنتاج.

وأوضح أن منتدى شباب العالم حدث سنوي عالمي يقام في مدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية وإرسال رسالة سلام من مصر إلى العالم.