اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة bine sport HD 1.. الناقلة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

بطولة كأس الأمم الأفريقية
بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

يبحث مشجعي كرة القدم في مصر عن موعد انطلاق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي سيشارك فيها المنتخب المصري للحصول على لقب وكأس تلك البطولة الأفريقية والتي تقام ضمن إحدى الدول الأفريقية كل عامين.
وتصنف أنها من أقوى المسابقات وذلك على مستوى المسابقات الخاصة بالقارة الأفريقية ومن المنتظر أن يشارك في تلك البطولة عدد 24 منتخب أفريقي، انطلاقا من دوري المجموعات، ضمن العديد من المنافسات  القوية خلال مباريات تلك البطولة، والتي يستعلم الملايين من المشاهدين خلال الفترة الحالية.

بالتزامن مع اقتراب موعد انطلاقها عن تردد كافة القنوات الفضائية والتي من خلال شاشتها سيتم نقل جميع مباريات تلك البطولة، و كالمعتاد فإن قناة bine sport HD 1، هي إحدى القنوات الرياضية الغربية والتي سيتم بث كافة مباريات تلك البطولة عبر شاشتها بشكل حصري.

حتى يتمكن جميع المشجعين ومتابعي تلك البطولة من الوقوف على  نتائج كافة المباريات ومعرفة الفرق المتأهلة وذلك على مدار الأدوار الخاصة بتلك البطولة الأفريقية، وصولا إلى مباراة النهائي، ومن ثم معرفة المنتخب الفائز.


موعد انطلاق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

وموعد انطلاق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك بناء على ما تم تحديده خلال الفترة الماضية هو خلال الفترة من 9 يناير 2022، حتى 6 فبراير، من موعد انتهاء تلك البطولة وتحديد المنتخب الفائز، وستبدأ تلك البطولة بدور المجموعات ومن ثم دور ثمن النهائي.

حيث أن تلك البطولة بمشاركة 24 منتخب أفريقي ومكان إقامتها هو الكاميرون ضمن الدولة المضيفة، وبعد انتهاء دور النهائى ستتأهل 8 منتخبات أفريقية تمكنت من تحقيق الفوز خلال مباريات تلك البطولة إلى دور ربع النهائي.


ومن ثم وبناء على نتيجة دور نصف النهائى سيتم تحديد المنتخبات الفائز والتي ستتنافس على لقب تلك البطولة خلال مباراة النهائي، وأيضا المنتخبات التي ستتنافس على المركز الثالث ضمن المباراة الخاصة بتحديد المنتخب الحاصل على ذلك المركز على مستوى تلك البطولة.

والتي ستقام يوم 9 فبراير قبل المواجهة النهائية من تلك البطولة، والتي من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية الرياضية سيتم نقل جميع فعاليات ومباريات تلك البطولة حصريا للمشجعين على مستوى الوطن العربي، ومنها قناة bine sport HD 1، والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت.


تردد قناة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

وتنطلق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك خلال الأيام القليلة ويمكن متابعة مباريات تلك البطولة من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لتلك البطولة وذلك كالمعتاد ضمن نقل كافة البطولات القارية و الدولية لجميع المشجعين في الوطن العربي.

ومتابعة مباريات تلك البطولة من خلال تلك القنوات يتطلب ضبط أجدد ترددات تلك القناة، وذلك لمتابعة تلك البطولة بأفضل احداثيات للصوت وأيضا الصورة، خلال إذاعة المباريات ضمن البث المباشر بدء من دوري المجموعات وصولاً إلى مباراة النهائي، ومن قنوات تلك المجموعة الرياضية.

التي ستنقل تلك البطولة قناة bine sport HD 1، والتي احداثيات اخر تردد لها حديث على النايل سات هو 11911، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن إحدى القوات الرياضية والتي من خلال شاشتها سيتم بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.