اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة شوف ميكس shoof mix alwan.. على النايل سات 2022

قناة شوف ميكس
قناة شوف ميكس

يبحث الكثير من المشاهدين خلال الأيام الحالية عن أجدد الترددات الخاصة بقناة شوف ميكس shoof mix alwan، على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات، والتي هي متخصصة في عرض وتقديم الأفلام الأجنبية المختلفة من خلال شاشة تلك القناة حصريا لجميع المشاهدين من متابعي القناة.

الإضافة إلى عرض المسلسلات والأفلام التركية وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نجاح كبير، من خلال المحتوى الترفيهي الذي تقدمه عبر شاشتها حصريا، والذي بشكل متتالي يحصل على إعجاب المشاهدين ضمن مختلف الفئات العمرية، ممن يريدون بدورهم متابعة محتوى تلك القناة المتجدد على مدار اليوم بالكامل.

ويتم التساؤل من قبل عدد كبير من المشاهدين عن أجدد ترددات تلك القناة خلال الفترة الحالية بالتزامن مع بدء العام الجديد 2022، لمتابعة محتواهم المفضل من خلال شاشة تلك القناة وذلك من الأفلام الأجنبية الحصرية بالإضافة إلى غير ذلك من المسلسلات التركية والهندية ضمن جميع الأجزاء التي تم إنتاجها.

محتوى قناة شوف ميكس shoof mix alwan لعام 2022

بدأت قناة قناة شوف ميكس shoof mix alwan، والتي هي إحدى مجموعة قنوات شوق المتميزة والمتخصصة في تقديم المحتوى الترفيهي في عرض المحتوى الخاص بها وذلك منذ السنوات القليلة الماضية، والذي هو عبارة عن مجموعة من الأفلام الأجنبية المتميزة والتي تم اختيارها بعناية فائقة.

حتى يتم مشاهدتها من قبل الملايين من المشاهدين ومن ثم تحصل على إعجابهم، إلى غير ذلك من مسلسلات درامية ولكن على مستوى الدراما الهندية وأيضا التركية، والتي لها الملايين من المشاهدين على مستوى مختلف البلدان العربية، ممن يريدون متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة.

والذي يقدم فقط من خلال شاشتها بالمقارنة مع محتوى قنوات فضائية أخرى ترفيهية، ويعرض محتوى تلك القناة ضمن مواعيد محددة تم الإعلان عنها بشكل مسبق من قبل إدارة القناة وذلك حتى يكون في إمكان كافة المشاهدين من متابعة مسلسلاتهم المفضل.

والتي تعرضها تلك القناة الترفيهية، والتي حصدت الملايين من نسب المشاهدات العالية، وحاليا تعد تلك القناة إحدى القنوات المميزة ضمن فئة المحتوى الخاص بها.

تردد قناة شوف ميكس shoof mix alwan لعام 2022

ويساعد تحديث تردد القناة من قبل المشاهد على متابعة المحتوى الخاص بها بأفضل تقنية ممكنة خلال البث المباشر وعرض المحتوى التابع لتلك القناة ويمكن خلال الفترة الحالية ضبط أجدد ترددات قناة شوف ميكس .shoof mix alwan.

والتي تعرض مجموعة من الأفلام الأجنبية وأيضا المسلسلات الهندية والتركية .من خلال شاشتها بشكل حصري لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي، ضمن تعديل احداثيات التردد السابق إلى الجديد على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين ممن يفضلون محتوى القناة والتي تحدد تردداتها.

وذلك على النايل سات 2022 هو 11295، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة شوف ميكس shoof mix alwan الجديد 2022.