اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة شوف سينما shoof cinema الجديد.. على النايل سات 2022

قناة شوف سينما
قناة شوف سينما

 

قناة شوف سينما 2022 تعد من أبرز القنوات ضمن فئة تقديم محتوى يشتمل على مجموعة من الأفلام السينمائية بين القديم والحديث والتي تم تقديمها من قبل أفصل النجوم وأيضا المخرجين على مستوى الوطن العربي، وظهرت تلك الفتاة بأن أصبحت إحدى القنوات الفضائية فقط خلال السنوات القليلة الماضية.

، وعلى الرغم من ذلك فإنها تصنف أنها من أبرز القنوات والتي تقدم تلك النوعية من المحتوى الترفيهي من خلال شاشتها وذلك للملايين من المشاهدين، ممن يحرصون على متابعة الأعمال السينمائية، ولذلك الأمر فإنه حصلت تلك القناة من خلال محتواها المتميز على نسب مشاهدات مرتفعة.

وبالتزامن مع بداية العام الجديد 2022، فإنه يتم البحث عن أجدد تردد لتلك القناة والتي هي إحدى قنوات مجموعة شوف المتخصصة في عرض وتقديم الأفلام السينمائية من خلال شاشتها عبر البث المباشر للقناة على عدة أقمار صناعية من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.


أفلام قناة شوف سينما shoof cinema


قدمت قناة شوف سينما shoof cinema  منذ انطلاق البث المباشر لها على كافة الأقمار الصناعية المختلفة من النايل سات أو عرب سات، محتوى متنوع يشتمل على عدد من أفصل الأفلام السينمائية ضمن العديد من الإنتاجات البارزة وذلك على مستوى السينما المصرية بين القديم والحديث..

وذلك ضمن ما يريد الملايين من المشاهدين رؤيته مرة أخرى من خلال تلك القناة، وبالتالي فإنه ومنذ انطلاق تلك القناة وحتى الفترة الحالية فإنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير وذلك من الملايين من المشاهدات التي حصدتها، وبصفة مستمرة تعرض تلك القناة قائمة جديد من الأفلام السينمائية.

 

التي تقدم وذلك لكافة المشاهدين في مصر والوطن من خلال شاشة تلك القناة، والتي تمتاز بالتجدد وإعلان مواعيد عرض الأفلام السينمائية التي تعرض من خلال شاشاتها على مدار اليوم، إلى غير ذلك من مواعيد إعادتها مرة أخرى.

ضمن مواعيد مختلفة عن مواعيد العرض الأول بهدف تمكن متابعي القناة من مشاهدة أفلامهم المفضلة من خلال شاشتها على مدار اليوم بالكامل.


تردد قناة شوف سينما shoof cinema الجديد 2022

وبالتزامن مع بداية العام الجديد 2022، فإنه يوجد عدد كبير من القنوات الفضائية تم تحديث الترددات الخاصة بها خلال الفترة الماضية، حتى يتم عرض محتواها بأفضل شكل ومن تلك القنوات قناة شوف سينما shoof cinema، المتخصصة في عرض الأفلام السينمائية المميزة.

من خلال شاشتها على مدار اليوم بشكل متواصل، ولذلك فإنه الملايين من متابعي القناة بدورهم يريدون ضبط أحدث تردد لتلك القناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، ومن ثم بعد ذلك بأفضل بث مباشر يتم مشاهدة محتوى تلك القناة الترفيهي المميز من الأفلام السينمائية..

عبر شاشتها دون إمكانية حدوث مشكلة انقطاع البث من الصوت أو الصورة، و أجدد تردد لتلك القناة المتخصصة في عرض الأفلام السينمائية هو 11295، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة شوف سينما shoof cinema لعام 2022.