اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة شوف دراما الجديد 2022..... على النايل سات

الوكالة نيوز

 


قنوات فضائية عدة يبحث المشاهدين بالتزامن مع بداية عام 2022، عن أجدد الترددات الخاصة بها على كافة الأقمار الصناعية ومنها قناة شوف دراما المتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية من خلال شاشتها وذلك بصفة مستمرة على مدار ال 24 ساعة، لكافة المشاهدين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي،ط.

وذلك منذ السنوات الماضية، وتلك القناة هي إحدى قنوات مجموعة فضائية تعرض محتوى ترفيهي من خلال شاشتها، ولذلك فإنه يوجد الكثير من المشاهدين ممن يترقبون مشاهدة المحتوى الذي يقدم عبر شاشة تلك القناة من الأعمال الدرامية، ممن بدورهم يتم الإستعلام من قبلهم خلال الفترة الحالية .

عن تردد تلك القناة والتي تصنف أنها من أفضل القنوات على الأقمار الصناعية في تقديم المحتوى الذي يشتمل على الأعمال الدرامية ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة و متتالية.


مسلسلات قناة شوف دراما على النايل سات 2022

تعرض قناة شوف دراما عبر شاشتها محتوى يتضمن الأعمال الدرامية، ولكن بداية من تم إنتاجها خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، وغير ذلك من بداية فترة الألفينات بشكل خاص من خلال شاشتها ضمن أفضل الأعمال التي حققت نجاح كبير عند العرض الأول والذي كان معظمه في المواسم الرمضانية.

،الإضافة إلى عرض تلك القناة المسلسلات الحديثة ضمن أفضل إنتاجات السنوات الماضية، ولذلك الأمر فإنه يوجد الملايين من المشاهدين ممن يبحثون عن محتوى تلك القناة المتميز والحصري، حتى تتم متابعته من قبلهم و يترتب على ذلك الأمر حصد تلك القناة نسب مشاهدات مرتقعة.

 

وأن تكون الأفضل ضمن فئة تقديم المسلسلات الدرامية، ولذلك فإن تلك القناة تحرص على عرض مسلسلات درامية جديدة من خلال شاشتها ضمن ما يبحث عنه الجمهور، بالإضافة إلى عرضها وفق مواعيد عرض وإعادة مختلفة لتمكن جميع المشاهدين من متابعة مسلسلات تلك القناة.


تردد قناة شوف دراما الجديد 2022

وتحديث تردد قناة شوف دراما على الأقمار الصناعية من النايل سات أو عرب سات من الأمور التي يسهل فعلها وذلك من قبل جميع المشاهدين خلال الفترة الحالية، ضمن من يريدون متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة والتي تقدم أعمال درامية حصرية ومتميزة من خلال شاشتها على مدار اليوم بالكامل.

ويتم استقبال أجدد ترددات تلك القناة ضمن تحديث التردد الخاص بها على جهاز الإستقبال من قبل المشاهدين ضمن تعديل التردد السابق إلى الجديد من خلال قائمة الإعدادات، وآخر تحديث لتلك القناة المتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية هو 12405، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

بينما معامل تصحيح الخطأ هو :5/6، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة شوف دراما والتي تصنف أنها من أفضل القنوات خلال الفترة الحالية والتي تقدم أعمال درامية من خلال شاشتها لجميع المتابعين.