اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أجدد ترددات القنوات الرياضية الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

بطولة كأس الأمم الأفريقية
بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022


يترقب كافة مشجعي رياضة كرة القدم على مستوى القارة الأفريقية، انطلاق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة عام 2022، وذلك بعد مرور عامين على البطولة الأخيرة، والتي سيشارك فيها المنتخب المصري، من خلال أبرز اللاعبين زمنهم اللاعب المصري محمد صلاح.

وتلك البطولة ستكون بمشاركة 24 منتخب أفريقي، للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة خلال الفترة المحددة لها خلال الأدوار المختلفة، وتعتبر تلك البطولة من أبرز الأحداث الرياضية المنتظرة بالتزامن مع بداية عام 2022، وموعد انطلاق تلك البطولة هو 9 يناير 2022، وسيتم نقل مبارياتها بشكل حصري.

من خلال عدة قنوات فضائية متميزة متخصصة في نقل مباريات كافة البطولات القارية والعالمية، سواء من مجموعة قنوات bine sport HD، أو مو خلال شاشة قناة الكأس الرياضية وذلك لجميع الجماهير على مستوى الوطن العربي بالكامل.


موعد انطلاق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

تنطلق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك خلال الفترة المحددة لها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وذلك في إحدى الدولة الأفريقية بناء على نتيجة القرعة التي تم إجراؤها العام الماضي، وذلك لتحديد الدولة المستضيفة لمباريات تلك البطولة بالكامل على أرضها.

وذلك من الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 يناير 2022، وذلك بمشاركة عدد كبير من المنتخبات الأفريقية ومنهم المنتخب المصري، وذلك من 24 منتخب أفريقي، ولذلك فإنه من المترقب أن يكون هناك العديد من المواجهات القوية خلال مباريات تلك البطولة للوصول على مباراة النهائي.

 

ومن ثم الحصول على لقب وكأس تلك البطولة، وذلك خلال دوري المجموعات وأيضا دور ثمن وربع النهائي، ومن ثم مبررات النهائي لتحديد المنتخبات التي يتنافس على ال 3 مراكز الأولى خلال المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث، ومن خلال شاشة قنوات  .bine sport HD  .

بالتحديد قناة bine sport 1 فإنه يمكن متابعة مباريات تلك البطولة، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية المفتوحة ضمن القنوات الرياضية وبشكل حصري ستنقل لجميع المشجعين مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

القنوات الناقله لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

ويوجد العديد من القوات التي يمكن من خلاها متابعة جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، بشكل حصري خلال البطولة بالكامل من جميع الأدوار، حتى يتمكن الجماهير في مصر وأيضا الوطن العربي، متابعة كافة مباريات تلك البطولة من خلال البث المباشر الحصري لتلك القنوات.

والتي عبر شاشتها تنقل جميع مباريات أقوى البطولات الرياضية، والتي منها قناة bine sport HD 1، وذلك من خلال 12604، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز :27500، في حين أن معامل تصحيح الخطأ:2/3، أو من خلال تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات وذلك من 12379، والاستقطاب:  أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:2/3.
كما أنه يمكن استقبال أجدد ترددات قناة الكأس الرياضية المفتوحة لمتابعة فعاليات تلك البطولة، وذلك من خلال تردد 11911، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:2/3،وذلك من أبرز القنوات الفضائية الرياضية الناقلة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.