اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أجدد ترددات قناة نايل دراما 2022.. على النايل سات

قناة نايل دراما
قناة نايل دراما

قنوات مصرية متنوعة يحرص الملايين من المشاهدين في مصر وأيضا في الوطن العربي على متابعة محتواها المتميز، ومن تلك القنوات قناة نايل دراما، والتي هي بدورها إحدى قنوات مجموعة النيل الفضائية، والتي تعد من أولى القنوات الفضائية التي بدأ البث المباشر لها على الأقمار الصناعية المختلفة.

بالتزامن مع تواجدها، ويتضمن محتوى تلك القناة عرض مسلسلات درامية ضمن فئات مختلفة ضمن الأعمال التي سبق إنتاجها سواء خلال السنوات الماضية أو ما يسبقها ويفضل المشاهدين متابعتها كون محتوى تلك القناة مخصص لجميع أفراد العائلة.

هو الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نجاح قوي وشهرة واسعة منذ انطلاقها وحتى الآن، ويمكن متابعة المحتوى الخاص بقناة نايل دراما من قبل المشاهدين بالتزامن مع عام 2022، من خلال إحداثيات آخر تردد تم الإعلان عنه من قبل القناة خلال الفترة الماضية لمتابعة محتوى القناة المميزة بأفضل تقنيات البث على جميع الأقمار الصناعية.

مسلسلات قناة نايل دراما على النايل سات 2022

تمتاز مجموعة قنوات نايل دراما بالمحتوى الأفضل الذي تم اختياره ليعرض من خلال شاشة القناة، والذي يشتمل على مسلسلات درامية متنوعة ضمن فئات مختلفة سواء من الدراما أو الكوميدي أو العائلي، ضمن الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها خلال السنوات الماضية ومقدمة من خلال شاشة تلك القناة

والتي بصفة شهرية تقدم على تحديث قائمة القنوات الخاصة بها، حيث أنه تلك القناة تصنف أنه من أشهر قنوات المسلسلات الدرامية التي تتابعها الأسر المصرية، ضمن محتوى مناسب لجميع أفراد العائلة، ومن خلال محتوى القناة تمكنت عدة مرات أن تحصل على عدة جوائز كما أن تلك القناة حققت شهرة كبيرة.

على مدار السنوات الطويلة الماضية، وذلك بسبب المشاهدات العالية التي حصدتها تلك القناة من خلال محتواها، كما أنها تعرض الأعمال الدرامية التي تم تقديمها خلال المواسم الرمضانية، وغير ذلك من الإنتاجات الخاصة ببداية فترة الألفينات وذلك بهدف تقديم ما يبحث عنه جميع المشاهدين من متابعي القناة.

أحدث ترددات قناة نايل دراما على النايل سات 2022

وبالتزامن مع بداية عام 2022، يرغب الملايين من متابعي القنوات الفضائية في تحديث التردد الخاص بها، ومن بين تلك القنوات قناة نايل دراما المتخصصة في عرض محتوى مناسب لجميع أفراد الأسرة، وذلك ضمن مجموعة من المسلسلات الدرامية.

التي تقدم ضمن مواعيد عرض وإعادة بشكل متواصل من خلال تلك القناة، سواء من إنتاجات قديمة وحديثة، وتحديث تردد تلك الفتاة يتم من خلال تغير اعدادات تردد القناة من قبل المشاهد ضمن احداثيات التردد الجديد 2022.

حتى تتم متابعة القناة بصورة جيدة وصوت ممتاز ضمن أفضل تقنيات البث المباشر الحديثة، وتردد تلك القناة الجديد على النايل سات لعام 2022 هو 11834، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل الترميز : 5/6، ضمن أجدد ترددات قناة نايل دراما المتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية 2022.