اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي.. والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وليستر
مباراة ليفربول وليستر سيتي

يتابع الملايين من المشجعين في مصر و الوطن العربي مباريات الدوري الانجليزي النسخة الحالية، والذي يصنف أنه من أقوى المسابقات الرياضية ال العالمية، ويتم التساؤل من قبل الملايين من مشجعي كرة القدم عن مباراة مبارة فريق ليفربول والذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح أمام فريق ليستر سيتي.

وذلك ضمن مباراة من أقوى مباريات تلك المسابقة ضمن الجولة العشرين، حيث أنه كلا الفريقين يحاول تحقيق الفوز ضمن تلك المبارة وغيرها من مباريات البطولة وذلك لتصدر ترتيب فرق المسابقة، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث من قبل المشجعين عن تردد القنوات الرياضية الناقلة لتلك المباراة.

ومنها قناة bine sport HD 1، والتي دائما تنقل مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بأفضل جودة لكافة المشجعين في الوطن العربي، ممن يشجعون الأندية الرياضية الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي 

وتقام تلك المواجهة بين فريق ليفربول وليستر سيتي، ضمن إحدى مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك ضمن النسخة الحالية من تلك المسابقة والتي يتابعها الملايين من المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح فيها، وتمكنه بشكل دائم من إحراز أفضل الأهداف.

والتي تساعد فريقه على الفوز كما أنه دائما في ختام تلك المسابقة يحصل على لقب أفضل لاعب بعدما تمكن من إحراز أكبر عدد من الأهداف خلال المباريات، وموعد تلك المباراة المنتظرة هو غدا الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

ضمن مباراة قوية جديدة ضمن مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والتي ستقام على أرض "كينج باور، وسيتم نقل تلك المباراة وذلك من خلال قناة bine sport HD 1، وذلك لمعرفة الفريق الذي سيحصد نقاط جديدة وذلك ضمن تلك المسابقة.

تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

ويمكن متابعة أحداث مباراة فريق ليفربول وذلك أمام فريق ليستر سيتي، وذلك ضمن الجولة العشرون وذلك من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، من خلال شاشة قناة bine sport HD 1، والتي وبشكل حصري تعرض جميع مباريات تلك المسابقة لكافة المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

أفضل تقنية ممكنة وذلك بالتزامن مع عرض المباريات، وكانت تلك القناة بالفعل بدأت في عرض مباريات النسخة الحالية من تلك المسابقة منذ بدايتها، والتي سيتم نقل مباراتها من قبل تلك القناة، وذلك حتى نهاية المسابقة ضمن معرفة الفريق الذي تمكن من الحصول على أعلى معدل من النقاط.

وبالتالي تصدر ترتيب الفرق الإنجليزية المشاركة في تلك المسابقة، ويمكن ضبط تردد قناة bine sport HD 1 على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال تردد 11408، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ: 2/3، وذلك ضمن تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز 2021.