اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي.... وتردد القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

يبحث الملايين من مشجعي فريق النادي الأهلي وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز باللقب والكأس في بطولة كأس السوبر الأفريقي، عن موعد مباريات الفريق المقبلة، وذلك ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تعد من أبرز المسابقات المحلية ضمن رياضة الكورة المصرية منذ سنوات طويلة.

وستقام أولى مباريات ذلك النادي بعد البطولة التي حصل عليها بعدما حقق الفوز على فريق نادي الرجاء المغربي في مباراة النهائي، وذلك أمام فريق فيوتشر إف سي ضمن الجولة الثامنة من المسابقة، والتي كانت قد انطلقت خلال الفترة الماضية بمشاركة فرق الدرجة الأولى ضمن الدوري المصري الممتاز.

و ستنقل تلك المباراة من خلال العديد من القنوات الفضائية، والتي منها قناة أون تايم سبورت، والتي تصنف أنها الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وغيرها من المسابقات الرياضية المحلية في مصر، وذلك لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي، مع تقديم استديوهات تحليلية وذلك لكافة المباريات.


موعد مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي

وتقام المواجهة الجديدة وذلك لفرق النادي الأهلي، وذلك ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تمكن من الفوز بكأس السوبر الأفريقي، وذلك ضمن استئناف النادي مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021، وذلك أمام فريق فيوتشر إف سي، ضمن إحدى مباريات الجولة الثامنة.

وذلك لحصد النقاط والتي بناء عليها يتمكن كل فريق من الحصول على ترتيب أعلى ضمن تلك المسابقة، والتي تتنافس فيها أقوى الأندية الرياضية في مصر، وستقام تلك المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية على استاد السلام.


وذلك ضمن مباراة تم تأجيلها كونها كانت بالتزامن مع مباراة الأهلي والرجاء المغربي، وذلك ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي، ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة من خلال العديد من القنوات الفضائية، والتي منها قناة أون تايم سبورت، والتي تنقل العديد من المباريات الرياضية، وذلك بشكل حصري.

ومنها تلك المبارة وغيرها من جميع مباريات مسابقة الدوري المصري النسخة الحالية، وذلك كما حدث في النسخ الماضية بأفضل تقنية للبث المباشر لكافة مشجعي الأندية الرياضية المصرية المشاركة في تلك المسابقة المحلية.


تردد قناة مبارة الأهلي وفيوتشر إف سي

ويمكن متابعة أحداث مباراة النادي الأهلي أمام فريق فيوتشر إف سي، وذلك ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما يتم استقبال التردد الخاص بتلك القناة والتي بدورها تنقل جميع المسابقات الرياضية المحلية بأفضل جودة عالية للصوت وأيضا للصور.

لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي، ممن يرغبون في متابعة مباريات جميع جولات تلك المسابقة الكورية  الأشهر في مصر، لمعرفة النادي الذي سيتمكن من الحصول على أعلى معدل من النقاط وذلك بعد الفوز في المباريات، وبعد ذلك يتوج بأنه الفريق الأول والحاصل على اللقب والكأس ضمن تلك البطولة.

وتردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات تلك المسابقة بشكل حصري هو 11861، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر إف سي ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية.