اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة الأهلي والرجاء المغربي بطولة كأس السوبر الأفريقي

الاهلى
الاهلى

يبحث مشجعي كرة القدم ضمن الدول العربية المختلفة عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي وذلك ضمن البث المباشر لتلك المباراة القوية والمترقبة ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك ضمن مباراة قوية بين فريقين من أقوى الفرق على مستوى القارة الأفريقية بالكامل.

،ودائما تمتاز المواجهات الكورية بين الفريقين بمحاولة كل نادي رياضي تحقيق الفوز وذلك للحصول على اللقب والكأس الخاص بتلك البطولة، سواء ضمن تلك البطولة أو غير ذلك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعد مجموعة قنوات بي إن سبورت، أبرز القنوات الرياضية والتي تتنقل ومن خلال شاشتها وبشكل حصري فعاليات أقوى المباريات الرياضية، والتي منها تلك المباراة وذلك من خلال العديد من القنوات والتي منها قناة bine sport HD المفتوحة.

كما أنه سيتم نقل تلك ضمن البث المباشر خلال أحداث المباراة حتى يتمكن جميع المشجعين من معرفة نتائجها.


توقيت مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويواجه النادي الأهلي وذلك ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي الرجاء المغربي، ضمن مباراة مترقبة جديدة بين الناديين وذلك بعدما تمكن كل منهم من تحقيق الفوز على الأخر ضمن مباريات حماسية سابقة في بطولات أفريقية سابقة، وموعد تلك المباراة هو اليوم الأربعاء.

 

حيث أنه ستقام تلك المباراة على أرض ملعب أحمد بن علي ضمن مدينة الريان في قطر، وذلك في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت  القاهرة، والساعة 08:00 مساء بتوقيت السعودية، في حين أن موعد تلك المباراة هو الساعة 06:00 مساء بتوقيت المغرب، حيث يتمكن كافة المشجعين لتلك الأندية.

من متابعة أحدث تلك المباراة، ومعرفة النادي والذي سيقترب من الحصول على كأس تلك البطولة، وذلك بعد تحقيق الفوز في تلك المباراة، والتي اليوم ومن خلال قناة bine sport HD المفتوحة، سيتم نقلها بث مباشر بشكل حصري بأعلى جودة ممكنة للصوت وأيضا الصورة.


تردد قناة بي إن سبورت مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والرجاء المغربي، وذلك من قبل مشجعي الناديين سواء في مصر أو المغرب أو غير ذلك في جميع الدول العربية بعدما يتم ضبط تردد القنوات الناقلة لأحداث تلك المباراة بشكل حصري ضمن البث المباشر على جميع الأقمار الصناعية ومنها النايل سات.

ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي، ويمكن استقبال احداثيات تردد قناة bine sport HD المفتوحة، وذلك ضمن تردد إحدى القنوات المجانية التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت والتي ستنقل تلك المباراة بشكل حصري لجميع المشجعين، وذلك من خلال ترددها على النايل سات وهو 11504.

والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز: 27500، في حين أن معامل تصحيح 2/3، وذلك ضمن تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر خلال بطولة كأس السوبر الأفريقي النسخة الحالية 2021.