اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة الحياة دراما ElHayat Drama الجديد 2022 على النايل سات

الحياة دراما
الحياة دراما

 
تردد قناة الحياة دراما الجديد لعام 2022 يتساءل عنه المشاهدين ضمن مختلف البلدان العربية خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب العام الجديد، وذلك بهدف ضبط أحدث ترددات تلك القناة والتي بشكل حصري تعرض محتوى ترفيهي ضمن المسلسلات الدرامية المميزة.

والتي يتم اختيارها بدقة عالية من قبل إدارة القناة ضمن قائمة المسلسلات والتي سيتم عرضها من خلال شاشة تلك القناة للجمهور من المتابعين، والتي تنجح دائمًا في أن تنال إعجاب المشاهدين وهو الأمر الذي ينعكس على تلك القناة من زيادة نسب المشاهدات والمتابعات الخاصة بها.

حتى أن أصبحت من أفضل القنوات ضمن محتوى المسلسلات الدرامية على مستوى مصر والوطن العربي، ولذلك فإنه يتم البحث من قبل الجمهور من متابعي القناة عن احداثيات التردد الجديد الخاص بتلك القناة ضمن آخر تحديث خاص بها، وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات.


مسلسلات قناة الحياة دراما على النايل سات 2022

قناة الحياة مسلسلات هي إحدى أبرز القنوات العربية المتخصصة في فئة تقديم محتوى يشتمل على المسلسلات الترفيهية، انطلق البث المباشر لها خلال السنوات الماضية، وبدأت في تحقيق شهرة كبيرة من خلال المحتوى الذي تعرضه، والذي تميزت من خلاله حتي أصبح في صدارة القنوات.

التي تعرض الأعمال الدرامية من خلال شاشتها، وذلك ضمن ما تم إنتاجه خلال فترة الألفينات سواء في بدايتها أو غير ذلك من السنوات القليلة الماضية، بالإضافة إلى عرض تلك القناة خلال كل موسم رمضاني جديد عدد من المسلسلات الدرامية ضمن أجدد الإنتاجات والتي هي من قبل أفضل نجوم الدراما.

على مستوى الوطن العربي، ويعد من الأمور التي ساهمت في نجاح تلك القناة هو المحتوى المتجدد و المتنوع خلال فترات زمنية قصيرة، حيث أن الأعمال الدرامية بعدها حصدها نسب مشاهدات مرتفعة ينعكس الأمر على القناة من زيادة عدد المتابعات الخاصة بها.


تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2022

ويمكن تحديث تردد قناة الحياة دراما، لمتابعة أفضل الأعمال الدرامية والتي تقدم من خلال شاشتها بأفضل تقنية ممكنة وذلك ضمن أبرز المسلسلات الدرامية التي عرضها خلال السنوات الماضية، عبر البث المباشر لتلك القناة بعدما يتم تعديل التردد الخاص بها السابق.

ضمن إدخال إحداثيات التردد الجديد بشكل يدوي على جهاز الرسيفر، ومن ثم حفظه، وبالتالي يتم متابعة محتوى القناة ضمن التردد الجديد بأفضل جودة عالية للصوت وأيضا الصورة، على مدار اليوم بشكل متتابع، دون حدوث عطل لجودة القناة.

والتي التردد الخاص بها والجديد وذلك على القمر الصناعي نايل حتي يتم ضبطه من قبل الملابين من المشاهدين ضمن متابعي تلك القناة هو 12206، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك تحديث تردد قناة الحياة دراما الجديد لعام 2022.