اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة دي إم سي dmc لعام 2022.. على النايل سات

قناة دي إم سي
قناة دي إم سي

قناة دي إم سي dmc يستعلم الملايين من المشاهدين على مستوى الوطن العربي بالتزامن مع اقتراب عام 2022، عن تحديث إشارة التردد الخاص بها على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل، وذلك بهدف أن يتم استقبالهم من قبلهم، وذلك لمشاهدة محتوى القناة المتميز .

ضمن المسلسلات الدرامية والبرامج الحصرية التي يتم عرضها وتقديمها بأفضل إشارة ضمن جودة الصوت والصورة، حيث أن تلك القناة منذ سنوات انطلق البث المباشر لها، وخلال فترة زمنية قصيرة حققت شهرة كبيرة، من أن يعجب المشاهدين المحتوى الحصري الذي يتم عرضه عبر تلك القناة.

والذي يوجد فقط من خلال شاشتها، والذي من خلاله حققت تلك القناة شهرة كبيرة بل إنها أصبحت من أفضل وأبرز القنوات وذلك ضمن التصنيف الخاص بالمتابعين، كما أن تلك القناة تمتاز بالتنوع الأمر الذي جعلها تحافظ على النجاح الذي حققته.

برامج ومسلسلات قناة دي إم سي dmc لعام 2022

مميزات متعددة جعلت قناة دي إم سي dmc، تصبح في مقدمة أفضل القنوات الفضائية سواء في مصر أو الوطن العربي وذلك بسبب نوعية المحتوى والذي يتم تقديمه من خلال شاشة تلك القناة على مدار ال 24 ساعة لكافة المستخدمين، والذي يشتمل على أفلام سينمائية.

سواء من التي تم تقديمها خلال القرن الماضي أو خلال فترة الألفينات، بالإضافة إلى غير ذلك من مسلسلات درامية والتي منها ما يتم عرض الحلقات الخاصة به من خلال تلك القناة حصريا، لجميع المتابعين وهو الأمر الذي يساعد على زيادة نسب المشاهدات لتلك القناة بالإضافة إلى حرص المشاهدين على متابعتها.

وغير ذلك من تحديث التردد الخاص بها، كما أن تلك القناة ومن خلال شاشتها يتم عرض مجموعة من البرامج المتنوعة على مدار اليوم سواء ضمن ما هو من البرنامج الإخبارية أو المنوعات بالإضافة إلى برامج التوك شو، ولذلك الأمر فإن تلك القناة من اشهر القنوات الفضائية خلال الفترة الحالية في مصر وكافة البلدان العربية.

تردد قناة دي إم سي على النايل سات2022

ويتساءل الملايين من المتابعين عن الترددات الجديدة والخاصة بقناة دي إم سي dmc وذلك ضمن جميع الأقمار الصناعية، لتجنب حدوث انقطاع البث المباشر من إشارة تلك القناة وذلك خلال عرض المحتوى الخاص بها والذي يشتمل على أفلام سينمائية ومسلسلات درامية.

بالإضافة إلى البرامج الحصرية المتنوعة والتي يتم عرضها عبر شاشة تلك القناة بشكل متواصل، ويمكن أن يتم استقبال تحديث تلك القناة عبر التردد الخاص بها من قبل جميع المشاهدين، وذلك بما يناسب مع اخر تردد أعلنت عنه إدارة تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات.

حيث أن التحديث الاخير لتلك القناة هو 11449، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6، والاستقطاب: أفقي، وذلك من تحديث إشارة تردد قناة دي إم سي dmc لعام 2022.