اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أحمد قذاف الدم يستنكر استبعاد مرشحي أنصار الثورة من الانتخابات

المناضل الليبي أحمد
المناضل الليبي أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال ا

استنكر المناضل الليبي أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الليبي، تصريحات خالد المشري رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، بشأن استبعاد أنصار ثورة الفاتح من سباق الانتخابات الليبية.

وقال "قذاف الدم"، استمعت بالأمس للأخ لخالد المشري رئيس مجلس الدولة، وإصراره على استبعاد أنصار ثورة الفاتح، وتحدث باستعلاء عن المنتصرين، والمهزومين، وفرض شروط.

وأضاف المناضل الليبي أحمد قذاف الدم، ولا أدري هل هذا هو موقف مجلس الدولة؟! الذي التقى بنا، وتحاورنا من أجل دولة جديدة، ووطن لا إقصاء فيه.. أم أن أخونا "موحى إليه وأوحى"، وحاججنا بأن ثورة الفاتح جاء منها كل الشرور، وكأن قبراير نشرت الخير في كل مكان وعلى الجميع، ونسى نفسه، ونسى بأنه من قال بأن 10% من قاموا بفبراير، و80% من الشعب هم من واجه الحلف الأطلسي، وأن من انتصر 2011 هو الحلف الشيطاني.. الذي كنتم تكبرون في المساجد كلما صب حممه فوق رؤوس أبناء القوات المسلحة، وبلد سيدي عبد السلام، وكنتم من يعطي الإحداثيات لطائراتهم، وتتفاخرون بهذا العار التاريخي، وتتراقصون في الساحات أمام "برنار ليفي"، وتنعتون الشهيد القذافي باليهودي.

مواجهات باسلة

وأردف المسئول السياسي لجبهة النضال الليبي، ما كنتُ أحب أن أُشير لذلك رحمة بالعالمين، وإنما اللغة التي تحدث بها أخونا المشري.. أعادتنا للمربع الأول، وذكرتنا بالمواجهات الباسلة عبر عقود مع هؤلاء الدناصير، وأذكره بأن من يستهزأ منهم.. أقضوا مضاجع أمريكا لعقود، وليسترجع الذاكرة.. نحن من ارتفعت رايتنا فوق قارة بكاملها، ونصبنا أكثر من عشرين رئيس دولة، وبالتالي إذا كان من يملك السلاح هو المنتصر فلا أحداً يقارع هؤلاء المغاوير "جنود الفاتح"، وأذكر بأن السيد أوباما، وساركوزي، وكاميرون.. هم من قالوا نحن من أسقط النظام، ولذا لا ينبغي لأحداً بعد ذلك أن يدعي أمام الليبيين، والعالم بأنه منتصر، وأذكر من حق الليبيين الثورة، وإنما التعاطي مع الأجنبي الذي واليتموه في 2011، وتشتمونه اليوم هي خيانة في كل قوانين الأرض.

وأكد أحمد قذاف الدم، أما نحن فخطابنا وطني تحدثنا عن طي صفحة الماضي، ورفعنا الرايات البيض للاستسلام للوطن الذي يتعرض للاستباحة، ويحترق في كل صبح، ولا مقارنة بما فعلتموه في أبناء شعبنا خلال العشر العجاف، وبين أخطاء ارتكبت في ثورة الفاتح اعترفنا بها، واعتذرنا عنها، مضيفًا، أما مكابراتكم، وغيكم، واستقوائكم المستمر بالأجنبي.. يجعلنا نعيد حساباتنا.

غارات صليبية

وأضاف المناضل الليبي، أرجو أن لا تجبرونا على ذلك إذا كنا نريد وطن للجميع دون أقصاء، واستعلاء أو غبن أو تهميش.. سقط منكم 4200 حسب شهادة مصطفى عبد الجليل قائد ثورتكم، وسقط من فرسان ثورة الفاتح بعد 40 ألف غارة باعتراف الناتو ليس أقل من 100 ألف شهيد.. وأقول شهيد لأنها غارات صليبية، وهنا لا أتحدث عن قتل ليبي لليبي فكلاهما في النار، وهذا ما يحث كل صبح "للأسف" بفضل فتاويكم، والتعبئة الغبية التي لا تخدم أحداً وأولها أنتم.. وأكيد هذا الوطن المستباح، وابنائه الذين تروعهم عصابات لا تعرف لغة إلا السلاح، والتهديد، والوعيد، ومرتزقة من كل لون ودين.

وقال "قذاف الدم"، أخي تعالوا إلى كلمة سواء.. نبني معاً وطناً أخطئنا جميعاً في حقه.. وعلينا أن نعتذر له جميعاً، ونقبل أقدامه.

وأردف المسئول السياسي لجبهة النضال الليبي، تواضعوا يرفعكم الله، وإذا ما دخلنا في هذه اللغة التي تخاطبوننا بها، وتمنون علينا بحقوقنا في بلد دفعنا مهره منذ 1000 عام، ولعل أخرها مواجهاتنا مع الترك والطليان ومواجهات باسلة مع الحلف الأطلسي أكيد لم نهزم بعد، وأكيد لن نرتقي بهذا الأسلوب إلى أن يرث الله الأرض.

أليس فيكم رجلاً رشيد؟!