اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة توم وجيري 2022 Tom and Jerry....على النايل سات

تردد قناة توم وجيري
تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد2022

 

قناة تردد قناة توم وجيري 2022 Tom and Jerry، يستعلم عن التحديث الجديد والخاص بتلك القناة الملايين من الأسر على مستوى الوطن العربي، ضمن من يريدون مشاهدة أفلام الكرتون المميزة، والتي تعرض عبر شاشة تلك القناة بشكل حصري، حيث أنه تقدم فقط ضمن قائمة ما تعرضه تلك القناة.

في حين أن القنوات الأخرى تعرض محتوى مشابه، وتمكنت تلك القناة خلال فترة وجيزة من انطلاقها أن تحقق نجاح مبهر، وذلك من أن تجذب انتباه الصغار إلى متابعتها، إلى غير ذلك من ثقة الآباء والأمهات في المحتوى المميز والذي تقدمه تلك القناة.

والتي خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب عام 2022، يتم التساؤل عن أجدد ترددات تلك القناة بهدف أن يتم متابعة ما تعرضه القناة خلال البث المباشر بشكل جيد، ضمن أفضل تقنيات الصوت والصورة، بعدما تم معالجة جميع مشاكل البث السابقة.

ضمن التردد الجديد بعد تحديث إشارة بث تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات.


محتوى قناة توم وجيري 2022 Tom and Jerry

تعرض قناة توم وجيري 2022 Tom and Jerry، منذ سنوات طويلة بعدما بدأ البث المباشر لها وأصبحت إحدى القنوات الفضائية المخصصة فقط للأطفال ضمن المراحل العمرية الصغيرة، مجموعة من أفلام الكرتون ضمن إنتاجات شركة ديزني العالمية، وغير ذلك من برامج رسوم متحركة عدة.

 

بالإضافة إلى كرتون الرسوم المتحركة توم وجيري، والذي يعرض عبر تلك القناة عند المقارنة مع القنوات الأخرى، بشكل دائم حيث أنه يصنف أنه الأفضل منذ تم انتاج الرسوم المتحركة، وذلك بشهادة الملايين من الأشخاص حول العالم، كما أن الآباء والأمهات بدورهم حازت تلك القناة على إعجابهم.

الأمر الذي جعلهم يوافقون على متابعة أبنائهم الصغار لتلك القناة الترفيهية، والتي  يتناسب محتواها الحصري مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية، إلى أن تلك القناة أيضا تمتاز بالتجديد ضمن عرض افلام رسوم متحركة جديدة لتنال إعجاب الصغار.


تردد قناة توم وجيري 2022 Tom and Jerry


قنوات فضائية متميزة ومخصصة في عرض المحتوى المتناسب مع عقلية الأطفال الصغار، ضمن محتوى ترفيهي يعرض على مدار اليوم بصفة متتابعة ومن تلك القنوات قناة توم وجيري 2022 Tom and Jerry للأطفال، والتي خلال سنوات عرضها المحتوى الخاص بها حققت نسب مشاهدات مرتفعة.

كون ما تقدمه نال على إعجاب الأطفال الصغار وغيرهم من المشاهدين الكبار ضمن من يريدون متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة، والتي يمكن تحديث ترددها السابق إلى آخر تحديث من قبل القناة، ومن ثم يتم متابعة افلام الكرتون الحصرية والخاصة بتلك القناة بأفضل تقنيات الصوت والصورة.

وذلك من خلال تردد 11355، والاستقطاب: افقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد قناة توم وجيري 2022 Tom and Jerry للأطفال على النايل سات.