اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ويجز ردا علي انتقادات رامي صبري "الكلام مزعلني لأنه طالع منك"

الوكالة نيوز

قرر مغني الراب ويجز الخروج عن صمته والرد   على جمبع الانتقادات التي وجها له الفنان رامي صبري، خاصة لأغنيته الأخيرة كيفي كدة والتي وصفها بإنها غير مفهومة و مقتبسة من أعمال أجنبية أخرى.

ويجز يخرج عن صمته ويرد على انتقادات رامي صبري

وقال مغني الراب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي «الكلام مزعلني لأنه طالع منك، والمفروض إنك شخص مختص، محدش ياخد عني فكرة من أغنية واحدة ويدخل يسمع باقي الأغاني اللي قدمتها ويشوف ويفهم اللي أنا بعمله، أنت راجل مختص في حتة كبيرة اعمل بحث قبل أن تتحدث عني، يفرق معايا لأنك تعني لي شيء».

وأضاف ويجز «وفي أغاني بقول فيها حاجات وبسقف لنفسي إني قدرت أكتب الكلام ده».

رامي صبري يرد على ويجز

حرص الفنان رامي صبري، على الرد على رسالة مغني الراب ويجز من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلا التالي "يا ويجز يا حبيبي انا قولت اني بسمعك وبحب شغلك لكن مش بفهم الكلام وده ميقللش من شغلك بالعكس انت شاطر جداً ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك .. متفهمش كلامي غلط يا bro”.

التفاصيل الكاملة لأزمة. الفنان رامي صبري ومغني الراب ويجز

قال الفنان رامي صبري في تصريحات لراديو إنرجي، إنه لا يسمع أغاني المهرجانات الشعبية، "مش بسمع مهرجانات خالص، أنا رجل متخصص في المزيكا، ودرست تأليف موسيقي وأذني لا تستحمل المهرجانات فهي تحمل دوشة في الكلام ومفهاش ترتيب وكمان فيها الكثير من الكلام والألفاظ الخادشة".

وتابع: "لكن اللي بيعجبني ويجز على الرغم من عدم وضوح كلمات أغانيه، هو مش بيقول حاجة ولكن ويجز يقدم مزيكا ممكن حد يسمعها، على الرغم من انها في الكثير من الأوقات مقتبسة من أغاني أجنبية".

محطة راديو إنرجي 92.1

وكانت محطة راديو إنرجي 92.1 قد أعلنت عن نجمها عن شهر نوفمبر الماضي، مؤكدة أن الاختيار حصل عليه الفنان رامي صبري، وستقوم المحطة بإذاعة جميع أغانيه على مدار اليوم حتى نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يحل الفنان رامي صبري ضيفا على إحدى برامج محطة راديو إنرجي.

رامي صبري يتصدر تريند تويتر بعد اغنية هموت من غيرها

تجدر الإشارة إلى أن النجم رامي صبري تصدر خلال الفترة الماضية تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعدما طرح أغنية "هموت من غيرها"، والتي تأتي بعد اغنية حالة اكتئاب الذي طرحها بعد وفاة شقيقه الأصغر كريم صبري.

أغنية هموت من غيرها للفنان رامي صبري

تعد أغنية هموت من غيرها للفنان رامي صبري من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندى.

رامي صبري للجمهور: حق اخويا كريم مش هيروح وهاخده بالقانون

وكان المطرب رامي صبري قد قرر تقديم طعن علي تقرير الطب الشرعي في وفاة شقيقه الأصغر الراحل كريم صبري، والذي لقى مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، يوم الأحد الموافق 11 يوليو من عام 2021 الجاري.

أعلن رامي صبري من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، تقديم طعن علي تقرير الطب الشرعي في وفاة شقيقه، حيث كتب: أول مره اكتب بوست مش فني ..تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية.

وتابع :اللي فاهم إن حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش هاخد حقه وبالقانون.. وفي عهد رئيسنا المحترم سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون.

وأختتم كلامه قائلا :اخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك . الله يرحمك ويغفرلك.

سبب وفاة كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري

قال مصدر مسؤول بمصلحة الطب الشرعى، إن سبب وفاة كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري، هو "اسفكسيا الغرق"، حيث امتلأت رئتيه بالماء عقب سقوطه بالترعة ومقاومته الغرق مما أدى إلى وفاته.

تجدر الإشارة إلى أن جمهور الفنان رامي صبري كان قد حرص على تقديم الدعم الكبير له بعد إعلانه عن إطلاق أغنيته الجديدة حالة اكتئاب والتي طرحها خلال الأشهر الماضية، وجاء فيها صوت أخيه الأصغر الراحل كريم صبري بعد مرور أيام على وفاته.