اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

عاطف كعربان يثمن جهود الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات التسريبات المفبركة

النائب عاطف كعربان
النائب عاطف كعربان عضو مجلس النواب

ثمن النائب عاطف كعربان عضو مجلس النواب عن دائرة المنشاة بمحافظة سوهاج، نجاح الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تم تداوله على المنابر الإعلامية التابعة لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، لتسريب صوتي مفبرك لإحدى مؤسسات الدولة يؤكد استمرار المخططات الإجرامية التي تضطلع بها الجماعة الإرهابية والتي تستهدف المساس بأمن الوطن، والترويج لشائعات وأخبار مغلوطة بهدف إثارة البلبلة وتشويه صورة مؤسسات الدولة أمام المواطنين.

وأكد كعربان في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم،  أن إعلام الإرهابية المزيف استخدم جميع وسائله وأساليبه الخادعة بكامل طاقته لنشر الأكاذيب، ولكن الوعي الشعبي كان ولا يزال حائط الصد لتلك الشائعات.

جماعة الإخوان الإرهابية

وقال «كعربان»، أن جماعة الإخوان الارهابية تستخدم الأكاذيب والشائعات دائمًا من أجل نشر الفوضى مؤكدا بأن الدولة المصريه لديها أجهزة أمنية يقظه، وان ماتقوم به الجماعات الارهابيه، من تلفيق سيناريوهات من خلال تسريبات لا أساس لها من الصحة، يوضح للجميع أننا أمام مسرحية هابطه.

ولفت  إلى أن االاجهزة الأمنية رصدت علي مدار السنوات الماضية إنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لمسؤولين ولجهات حكومية يتم استغلالها في نشر أخبار ومعلومات غير صحيحة،مشيرا إلى أن محاولات الإخوان الإرهابية لن تفلح وسيقوم الشعب المصري بالتصدي لها وبقوة للحفاظ على استقرار الوطن.

التسريب المفبرك

وكانت وزارة الداخليه قد اصدرت بيان ظهر اليوم كشفت فية حقيقة التسريب المفبرك لإحدى مؤسسات الدولة، وأسفرت التحقيقات في واقعة "التسريب الصوتي" المزعوم، أن شخصا يدعى وائل عبدالرحمن سليمان محمد (42 عاما - سمسـار - يقيم بمحافظة الإسكندرية)، تواصل مع الإخواني الهارب عبدالله الشريف لترويج التسجيل الصوتي.
واضافت الشرطه في بيانها انه وفي ضوء ما رصدته المتابعة مؤخراً من قيام المنابر الإعلامية التابعة للتنظيم بالترويج لمحادثة هاتفية بين شخص يدعى أنه اللواء / فاروق القاضي مع سيدة تدعى / ميرفت محمد ادعت أنها مستشارة برئاسة الجمهورية... واتفاقهما على قيام المذكور من خلال علاقاته المتشعبة بالعديد من المسئولين بالدولة بتسهيل حصولها وبعض المرتبطين بها على عقود لتنفيذ عدد من المشروعات الكبرى التي تقوم الدولة بإنشائها في مختلف المجالات.. وذلك بغرض تحقيق ربح مادي للمذكورة.