اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أكواد رصيد فودافون وهدايا مجانية ببلاش 2022

الوكالة نيوز

 

شركة فودافون تعتبر من أهم شركات الاتصالات والانترنت وذلك في مصر منذ السنوات الطويلة الماضية، كما أنه تصنف أنها من أبرز شركات الاتصالات خلال الفترة الحالية، ولها الملايين من العملاء ممن يحصلون على خدمات متعددة من شركة.

بالإضافة إلى الاشتراك في العروض المتكررة والمستمرة إلى غير ذلك من الجديدة، وتقدم الشركة لجميع العملاء أكواد هدايا دقائق مجانية وانترنت بشرط عدم حصول العميل عليها مسبقًا وذلك كونه أقدم على الاشتراك في إحدى خدمات الشركة المميزة، ويكون ذلك الأمر من خلال طلب كود معين.

ومن ثم يتم الانتظار قليلاً من قبل العميل، وذلك حتى يحصل على الهدية الخاصة به من قبل الشركة، ضمن 10 دقائق مجانية أو وحدات ميجابايتس لها وقت محددة ومن ثم تنتهي صلاحيتها حتى إذا لم يتم الاستهلاك.


أكواد دقائق مجانية ورصيد من شركة فودافون 2022

ويوجد العديد من الخدمات والتي في حالة أرد العميل الحصول عليها فإنه يتم طلب الكود الخاص بها، ومن ضمنها الحصول على رصيد وهدايا مجانية من شركة فودافون ببلاش حيث أنه من خلال طلب كود #11* أو #90*، أو غير ذلك من #16*.


و يحصل العميل على 10 دقائق مجانية، بالإضافة إلا أنه سيشترك في الخدمات الخاصة بتلك الأكواد، وتلك الدقائق ستكون متاحة لفترة زمنية محددة وسيصل العميل رسالة بالفترة المتاح له خلالها أن يستفيد منها، ومن تلك الأكواد والتي يمكن في حالة طلبها الحصول على دقائق مجانية من شركة فودافون #92*.


أو #89*، وذلك ضمن الهدايا التي يحصل عليها العميل في حالة اشتراكه في إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك بعد طلب أحد الأكواد السابقة الخاصة بها وذلك من الشركة 2022

طرق الحصول على دقائق مجانية من شركة فودافون 2022


ويمكن الحصول على هدايا ودقائق مجانية من شركة فودافون 2022، وذلك من خلال تحميل تطبيق أنا فوافون وذلك الأمر سواء للهواتف الذكية من الأندرويد أو الآيفون، كونه سيحصل على دقائق مجانية مقابل تحميل التطبيق أول مرة بالإضافة إلى 400 ميجابايتس مجانية.

كما أنه بعد إجراء إحدى الخدمات الخاصة بمحافظة فودافون كاش الإلكترونية، وطلب كود #300*9* ، فإنه يتم الحصول على نقود يتم استخدامها كدقائق مجانية أو ميجابايتس، بالإضافة إلى أنه بعد إجراء عملية شحن الرصيد وطلب كود #6*، فإن يحصل العميل على إحدى الهدايا المميزة.


والتي قد تكون رصيد يتضمن دقائق مجانية متاحة لفترة معينة، ومن خلال التطبيق الخاصة بالشركة وخلال فترات مختلفة يمكن الحصول على إحدى الهدايا أو العروض التي تقدم من شركة فودافون للعميل وذلك من خلال تطبيق أنا فودافون، والتي قد تكون دقائق مجانية ببلاش.