اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مران الزمالك.. غياب رباعي الفريق بإذن من الجهاز الفني

الزمالك
الزمالك

حصل الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ويوسف أوباما وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن مران اليوم الجمعة.

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع على هامش توقف الدوري الحالي.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات المهمة.

مناقشة كارتيرون

أضاف أمير مرتضى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه ستتم مناقشة كارتيرون في ملف المعسكر اامغلق خلال فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز من عدمه، بجانب مناقشة المباريات الودية التي يحتاجها الفريق خلال التوقف.

كما أشار المشرف العام على الفريق إلى أن هناك تواصلا مع المغربي محمد أوناجم لتسهيل وصوله إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد تعذر حضوره إلى مصر بسبب ظروف الطيران.

واختتم امير مرتضى تصريحاته: "بدأنا التواصل مع ناديي سبورتنج لشبونة ومارتيمو البرتغاليين من أجل التفاوض على القضايا الموجودة في فيفا، حيث نسعى إلى تحديد موعد للسفر بالتنسيق معهم من أجل إنهاء الملف بالكامل".