اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود معرفة رصيد شركة فودافون 2022.. مجانا

فودافون
فودافون

 

تقدم شركة فودافون لجميع عملائها خدمات متنوعة فضًلا عن العروض المتاحة من قبل الشركة ، ومنها كود معرفة الرصيد، وذلك سواء من خلال طلب ذلك الكود مباشرة من قبل العميل، أو من خلال رسالة يتم إرسالها إلى رقم الهاتف الخاصة به بعد إجراء إحدى المكالمات.

كما أنه متاح تلك الخدمة بشكل مستمر، ولكن مع تحصيل رسوم، ويمكن الاشتراك فيها سواء بشكل شهري أو يومي، لكافة عملاء الشركة الجدد أو الحالين، وتعد تلك الخدمة من أقدم الخدمات التي يحصل عليها العملاء من سنوات طويلة جدًا، والتي أيضًا متاح الاشتراك فيها من خلال موقع الشركة.

أو من خلال موقع الشركة، وذلك من قبل العملاء ممن لديهم خط تابع للشركة مسجل برقم الهاتف المحمول، كما أنه أيضًا يمكن معرفة رصيد العميل وذلك بعد شحن الرصيد من قبله مباشرة.


معرفة رصيد فودافون مجانا 2022

وأتاحت شركة فودافون وذلك لجميع عملاء الشركة الجدد و الحالين إمكانية معرفة رصيد فودافون المتبقي بعد إجراء المكالمات المحلية أو الدولية أو حتى شحن الرصيد، وذلك من خلال تطبيق أنا فودافون، حيث أن الأمر يشتمل على تحميل التطبيق الخاص بتلك الشركة سواء للهواتف الأندرويد أو الآيفون.

ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة كتابة رقم الهاتف الخاص بالعميل وتعين كلمة سر ضمن انشاء حساب، ومن ثم يتم إعادة فتح التطبيق، ومن الأيقونة الرئيسية يتم الضغط على  معرفة الرصيد من قبل العميل ليظهر له بالكامل، بالإضافة إلى عدد الميجابايتس المتبقية ضمن الباقة المشترك فيها ومعاد تجديدها.

وغير ذلك من المعلومات الأخرى الخاصة بالعميل، كما أنه يمكن معرفة باقي المعلومات وذلك من خلال زيارة رابط موقع الشركة عبر الرابط التالي، والإستعلام عن كافة البيانات الخاصة برقم هاتف العميل.

كود معرفة رصيد فودافون 2022

ويمكن معرفة رصيد فودافون وذلك من قبل كافة عملاء الشركة من خلال كود مخصص لذلك الأمر وهو #1*868* ، حيث أنه بعد الضغط على زر إجراء مكالمة يصل العميل رسالة تشتمل على معلومات الرصيد والاستهلاك الخاصة به.

،كما أنه يمكن معرفة الرصيد بعد كل مكالمة ضمن الخدمات التي تقدمها تلك الشركة للعملاء وذلك بعد الاشتراك في تلك الخدمة مباشرة، ولكن يتم خصم 19 قرش من قبل الشركة تكلفة تلك الخدمة، كما أنه يمكن الاشتراك تلك في الخدمة من خلال كود #9001*.

مقابل 1 قرش بعد كل مكالمة ، بينما يتم خصم 1 جنيه إذا كان الاشتراك شهري و الكود الخاص به #9009# ، ويمكن إلغاء الاشتراك الخاص بالعميل وذلك من #9000* ، وذلك من قبل جميع عملاء الشركة، ضمن خدمة معرفة رصيد فودافون 2022.